آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:27ص

رياضة


الفَيش يقصي إتحاد الذنيب من نصف نهائي دوري شهداء م.الملاح للفرق الشعبية بردفان لحج

الأحد - 18 يونيو 2023 - 11:47 م بتوقيت عدن

الفَيش يقصي إتحاد الذنيب من نصف نهائي دوري شهداء م.الملاح للفرق الشعبية بردفان لحج

لحج (عدن الغد) خاص

برعاية السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالأستاذ أنيس محمد ناصر وبدعم عيني من الشركة الوطنية للإسمنت وتنظيم من مكتب الشباب والرياضة أُقيمت عصر اليوم الأحد الموافق 18/6/2023 على ملعب الشهداء بدار شيبان-الراحة قمة كروية نارية في نصف نهائي البطولة..

حيث جمع اللقاء فريق الفَيش مع منافسة إتحاد الذنيب في لقاء وملحمة كروية توجهت كل الأنظار إليها لما يحملة الفريقان من لاعبين وقدرات مكنتهم من الوصول الئ هذا الدور المتقدم من البطولة وعلى بعد خطوة من النهائي.

ومع إنطلاقة الشوط الأول من اللقاء بدأ الفيش بترتيب صفوفه والإحتفاظ والسيطرة على الكرة وقام وبدون سابق إنذار بمهاجمة مرمى الإتحاد وهو ما نتج عنة بهدف السبق للفيش في الدقيقة (5) بأقدام اللاعب عبدالحكيم الضنبري…

من جانبه فريق إتحاد الذنيب وبعد صدمة الهدف حاول لملمة شتاته وإستيعاب ما جرى فقام بتوجيه طاقات لاعبية نحو مرمى الفيش لاجل تعديل النتيجة وكان لة ذلك في الدقيقة (20) بإقدام اللاعب أصيل الذي أعاد المباراة لنقطة البداية..

هدف لم يؤثر بمعنويات الفيش بل زادهم قوة وإصرار لتحقيق هدف تم رسمة مسبقاً وهو ما تحقق في الدقيقة (30) بأقدام اللاعب عارف فضل هدف صعَّب فية مهمة الإتحاد وزادها تعقيداً..

حاول الإتحاد وبكل ما أوتي من قوة لتلافي الخسارة ورمئ بكل أوراق الفريق داخل المستطيل الأخضر في شوط المباراة الثاني الا أن كل تلك المحاولات تبخرت أمام صمود الفيش وإستبسالة لتحقيق الأماني بالفوز وهو ماعززة اللاعب عبدالحكيم الضنبري بهدف ثالث لفريقه في الدقيقة (75) هدف أنهى فيه تطلعات الإتحاد وحقق فية أحلام وأماني الفيش ضارباً بعرض الحائط كل التوقعات والتكهنات التي سبقت اللقاء وأكد أن كرة القدم لا تعترف الا بصفارة الحكم.،، لينتهي اللقاء بفوز الفيش بثلاثية مقابل هدف واحد للاتحاد.

أدار اللقاء
محمود فحلول/ ساحة.
فيدل الوعـــــل/ مساعد أول.
عبداللاه الحــرة/ مساعد ثاني.

حضر اللقاء مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الاستاذ مفيد الاخرم..
عدد من اعضاء السلطة المحلية وذوي الشهداء وجماهير كبيرة ملأت جنبات وأسوار الملعب.


من مجدي الاخرم