آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-10:00ص
رياضة

الجزيرة والاهلي يحجزان بطاقتي المربع الذهبي لكأس اللواء الزبيدي لأندية سقطرى

الأحد - 11 يونيو 2023 - 08:43 م بتوقيت عدن

الجزيرة والاهلي يحجزان بطاقتي المربع الذهبي لكأس اللواء الزبيدي لأندية سقطرى

حديبو (عدن الغد) عارف احمد

حجز فريق نادي الجزيرة أولى بطاقات العبور للدور قبل النهائي(المربع الذهبي) لبطولة كأس القائد عيدروس الزبيدي- رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الكروية لأندية ارخبيل سقطرى عقب فوزه المستحق على فريق نادي الصقور بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر أمس السبت على أرضية ملعب الفقيد سعد علي سالمين بالعاصمة حديبو في مفتتح منافسات دور ربع النهائي من المسابقة التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، وتنظيم فرع اتحاد الكرة بالمحافظة وإشراف تنفيذية انتقالي سقطرى.

أولى مواجهات دور الثمانية جاءت من طرف واحد وهو الجزيرة الذي فرض سيطرته على مجريات اللعب منذ بداية اللقاء وعرف كيف يستثمر الفرص التي أتيحت له وترجمتها إلى ثلاثة أهداف دون رد..ليعلن نفسه اول المتأهلين لمربع ذهب الكبار.

**  كما نجح فريق نادي الأهلي في حسم تأشيرة العبور الثانية الى المربع الذهبي بعدما تخطي عقبة فريق نادي الاتحاد(3/5) بركلات الترجيح في اللقاء الذي جمعهما عصر  اليوم الأحد في ثاني مواجهات دور الثمانية.

وكان الفريقان قد تعادلا بهدف مقابل هدف في الوقت الأصلي للمباراة التي جاءت متكافئة بين الطرفين..حيث كان الاتحاد البادئ  في التسجيل في الشوط الأول عبر لاعبه سليمان بن حمدون قبل أن يدرك عمار محمد التعادل للأهلي في الشوط الثاني.. ليتم الاحتكام لركلات حرق الأعصاب التي ابتسمت للاعبي الأهلي الذين أعلنوا أنفسهم ثاني المتأهلين .