آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:27ص

أخبار عدن


اليمن تشارك عن بعد في الاجتماع السابع عشر لمجلس إدارة مركز الاعتماد الخليجي(GAC)

الخميس - 08 يونيو 2023 - 02:51 م بتوقيت عدن

اليمن تشارك عن بعد في الاجتماع السابع عشر لمجلس إدارة مركز الاعتماد الخليجي(GAC)

خاص - عدن الغد

 شاركت اليمن، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، من العاصمة المؤقتة عدن في الاجتماع السابع عشر لمجلس إدارة مركز الاعتماد الخليجي برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة عضو مجلس إدارة مركز الاعتماد الخليجي سالم الوالي.

وناقش الاجتماع الذي شارك فيه "عن بعد" رئيس الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة عضو اللجنة الاستشارية العليا لمركز الاعتماد الخليجي المهندس حديد الماس وأعضاء مجلس الادارة ممثلي أجهزة التقييس ومراكز الاعتماد الوطنية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عددا من القرارات والتوصيات التي تسهم في تطوير العمل الفني لمراكز الاعتماد الوطنية وتخدم إجراءات أنظمة الاعتماد تحت مظلة مركز الاعتماد الخليجي (GAC).

الجدير ذكره، أن اليمن تعد عضوا كامل العضوية في مركز الاعتماد الخليجي (GAC) والذي يضم في عضويته دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنها بلادنا، ويقوم مجلس ادارة مركز الاعتماد الخليجي بالاشراف المنتظم على أعمال المركز، ويضم المجلس في عضويته ممثلين عن كافة الدول الأعضاء.

   ويعتبر مركز الاعتماد الخليجي (GAC) هو الجهة الوحيدة المناط بها توفير كافة خدمات الاعتماد كإعتماد مختبرات الفحص والاختبار وجهات التفتيش وجهات منح الشهادات في جميع الدول الأعضاء.