آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


مدير عام بروم ميفع يلتقي بالجمعيات والتعاونيات السمكية بما يخص مشروع تنمية المصائد بالمديرية

الأربعاء - 07 يونيو 2023 - 04:45 م بتوقيت عدن

مدير عام بروم ميفع يلتقي بالجمعيات والتعاونيات السمكية بما يخص مشروع تنمية المصائد بالمديرية

بروم((عدن الغد)) عبدالرحمن بامزاحم

إلتقى صباح يوم الأربعاء المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي في مكتبه بمدينة بروم بحضور مدير الهيئة العامة للمصائد في المديرية الاستاذ أحمد سالم بن طشة بالجمعيات والتعاونيات السمكية والجهات ذات العلاقة بما يخص مشروع تنمية المصائد في البحر الأحمر وخليج عدن بالمديرية والذي تنفذه وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر التابعة لصندوق الإجتماعي للتنمية بالمكلا وبدعم وتمويل من البنك الدولي "منظمة الأمم المتحدة الانمائية" .

يأتي اللقاء بهدف .. "إعطاء صورة كاملة عن تنفيذ المشروع في المديرية وبرامج التدريب والمنح المقدمة من المشروع  وآلية إختيار المستفيدين من الصيادين" .

وبهذا الخصوص أوضح المدير العام للمديرية الدكتور خالد حسن الجوهي عن اهتمام السلطة المحلية في المديرية وحرصها الكبير على دعم صيادي المديرية وتطوير الخدمة لديهم من خلال متابعة المنظمات المانحة والمؤسسات الداعمة، مؤكدا على تقديم السلطة المحلية لكل التسهيلات اللازمة وازالة كافة العراقيل والصعوبات التي تواجه سير العمل في المشروع بهدف تحقيق النتائج الجيدة والنجاح لهذا المشروع الإنساني المهم، شكرا الجهات الداعمة والمنفذة لهذا المشروع .

حضر اللقاء ممثل وكالة المنشآت الصغيرة والأصغر الأستاذ عبدالله باكرامة ضابط المشروع ورئيس جمعية صيادي بروم الإنتاجية السمكية الأخ هاني أحمد باسلوم ورئيس جمعية صيادي الحسي السمكية الأخ أحمد عبدالله باصر وممثل الجمعية التعاونية لصيادي المكلا الأخ عمر سعيد بامزاحم وعضوي مجلس إدارة جمعية صيادي حصيصة الأخوة أحمد عبدالله بادبيان وعمر سعيد المحمدي .