آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-06:38م

أخبار المحافظات


وكيل محافظة تعز يناقش مع مدراء عموم المديريات مؤشرات تحصيل الموارد المالية في فروع المكاتب الايرادية

الإثنين - 05 يونيو 2023 - 06:32 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة تعز يناقش مع مدراء عموم المديريات مؤشرات تحصيل الموارد المالية في فروع المكاتب الايرادية

تعز(عدن الغد)خاص:

ناقش وكيل محافظة تعز عارف جامل في اجتماع عقده اليوم الإثنين مع مدراء عموم مديريات جبل حبشي والمعافر والمسراخ ومشرعة وحدنان وشرعب السلام وماوية، المشرف عليها، مؤشرات تحصيل الموارد المالية في فروع المكاتب الإيرادية بمديرياتهم، بحضور مدير عام الموارد المالية بالمحافظة مهيوب الحبشي ومدراء فروع الموارد المالية بالمديريات.

واستهل الاجتماع باستعراض مؤشرات تحصيل الموارد المالية في المديريات من قبل مدير عام الموارد المالية مهيوب الحبشي والذي اوضح فيه تفاوت نسب الايرادات في المديريات للربع الأول من العام الجاري 2023 مقارنة بالعام الماضي 2022 وتحسنها في عدد من المديريات.. مشيرا إلى عدد من الاختلالات في تحصيل الموارد والذي ينبغي تقييمها ومراجعة مستوى أدائها. 

كما ناقش الاجتماع عدد من الصعوبات والإشكالات التي تواجه تحصيل الإيرادات في فروع المكاتب الايرادية وتنميتها والاختلالات التي رافقت عملية التحصيل خلال الفترة الماضية والعمل على تقييم الأداء وتفعيل الرقابة ومتابعة مستوى الانجاز ونسب التحصيل بما يحقق مؤشرات إيجابية لتحسين وتنمية الموارد مستقبلا. 

وحث وكيل المحافظة على العمل وفقا للقانون واللوائح المنظمة لعملية التحصيل وتحسين مستوى الأداء وترشيد الإنفاق بما يخدم المصلحة العامة وتوفير الخدمات مشددا على تنفيذ مخرجات ما تم إقراره في الاجتماعات والرفع بأي مقترحات أو توصيات لإقرارها واي صعوبات أو إشكالات لمعالجتها.