آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-06:34م

أخبار المحافظات


مدير تربية تبن "السلامي" يترأس اجتماعا لرؤساء أقسام الإدارة

الإثنين - 05 يونيو 2023 - 05:20 م بتوقيت عدن

مدير تربية تبن "السلامي" يترأس اجتماعا لرؤساء أقسام الإدارة

لحج(عدن الغد)خاص:

ترأس مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن محافظة لحج الأستاذ مقبل السلامي صباح اليوم بمقر الإدارة بصبر اجتماعا ضم ورؤساء الأقسام بالادارة وذلك لمناقشة الوضع الإداري في الإدارة .

وفي مستهل الاجتماع رحب الأستاذ مقبل السلامي بالحاضرين ، شاكرا كافة الجهود التي بذلت في إنجاح العملية الاختبارية لإنهاء شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2022  وفي مقدمة تلك الجهود  المبذولة من قبل اللجنة الفرعية للاختبارات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثلا بالاستاذ فهمي بجاش مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة. وقسم الاختبارات بالمديرية ورؤساء المركز والملاحظين .

كما وقف  الاجتماع  لاستعراض جملة من القضايا ذات الجوانب الفنية و  الإدارية في الشان الداخلي بالإدارة  ، من حيث الانضباط الإداري والالتزام بالمهام  و رفع الخطط  المرحلية والنهائية و التقارير  الشهرية  والفصلية 

وأكد السلامي على أهمية مضاعفة  المساعي الهادفة إلى تعزيز أواصل الترابط بين أقسام الإدارة من حيث البيانات والاحصائيات المتعلقة بإدارة ، مشيرا إلى مفهوم تلك العلاقة وإبعادها وأهدافها في خدمة العملية التربوية والتعليمية.

من جانبه نائب مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن الأستاذ محمد محمود راحج  أوضح النجاح الذي  يحققه التفاني في العمل والالتزام بالمهام الموكلة لقيام اي عمل  كان،  داعيا إلى تظافر وتآزر الجهود لخدمة العملية التربوية والتعليمية.

 


وفي صعيد متصل  ، تمت صباح اليوم  عملية نقل مهام إدارة قسم المشاركة المجتمعية بإدارة تربية تبن ،وتسليمها إلى الأستاذ محمود ناصر صالح تيسير خلفا لرئيس القسم السابق الأستاذ ناصر يسلم بحضور اللجنة المكلفة بعملية "نقل وتسليم" مهام الإدارة للقسم ، كلا من : الاستاذ عبدالناصر الرزيقي رئيس شؤون الموظفين بالإدارة والاستاذ محمد علي يحيى رئيس قسم الرقابة والتفتيش بالإدارة ، وذلك بموجب التكليف الصادر من إدارة التربية والتعليم بالمديرية بتاريخ 29-5-2023م  والذي نص على تكليف الأستاذ محمود ناصر تيسير رئيسا لقسم المشاركة المجتمعية ويلغى أي تكليف سابق .


*من فهد العكمة