آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي مودية يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بمدارس المديرية

الخميس - 01 يونيو 2023 - 02:36 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي مودية يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بمدارس المديرية

مودية (عدن الغد) خاص

قام صباح اليوم الخميس الأستاذ حسين عبدربه دحه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مودية م/ ابين ، بمعية الأستاذ سعيد محمد عبدالله مديرية التربية والتعليم بالمديرية  ، والشيخ صالح محمد المجعلي عضو الجمعية الوطنية ، بزيارة تفقدية للمراكز الامتحانية بالمديرية ، وذلك للإطلاع على سير الامتحانات الوزارية النهائية لشهادة الثانوية العامة .

وتفقد الأستاذ حسين دحه والوفد المرافق له سير الامتحانات النهائية في عدد من المركز الامتحانية بالمديرية الناقلة للشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2022م - 2023م ، واستمعوا لشرح مفصل من قبل المشرفين عن أبرز الصعوبات والمعوقات التي يواجهها الطلاب والطالبات ، وكذا نقلوا لهم صورة شاملة حول سير العملية الامتحانية .

وكان الأستاذ حسين دحه قد نقل للطلاب ومشرفي المراكز الامتحانية ومدراء المدارس تحيات الاخ محمد احمد الشقي رئيس انتقالي ابين ، وحث الطلاب والطالبات على الاهتمام بدراستهم والتركيز وبذل مزيد من الجهد باعتبارهم جيل المستقبل وصناع الغد متمنياً لهم التوفيق والنجاح والتفوق .

كما تقدم مدراء المدارس ومشرفي المراكز الامتحانية بجزيل الشكر والتقدير لقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية على هذه اللفتة والزيارة الكريمة.