آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:39ص

أخبار المحافظات


مدير عام الصناعة والتجارة بلحج يناقش هموم مكتب التجارة بردفان

الإثنين - 29 مايو 2023 - 04:31 م بتوقيت عدن

مدير عام الصناعة والتجارة بلحج يناقش هموم مكتب التجارة بردفان

(عدن الغد)خاص:

ناقش مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة لحج محمد عبدالمنان الشريف في زيارته إلى مديرية ردفان، اليوم الاثنين، اوضاع مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية والتعرف على مستوى الجهود المبذولة.

حيث كان في استقباله كل من مدير عام المديرية فضل عبدالله احمد القطيبي وفضل عبدوه الحداد مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ونائبه مهدي العتش ورؤساء الاقسام في المكتب.
 
واستمع الشريف من إدارة مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية إلى الصعوبات التي ترافق سير العمل ومنها ازمة الغاز في المديرية التي تعد من أكبر مديريات المحافظة.

كما استمع ايضاً إلى الجهود والانجازات العملية التي حققها المكتب في ضبط المواد المنتهية وكذا التجار المخالفين الذين لاتتوفر لديهم سجلات تجارية.

وقد أشاد الشريف بالجهود الكبيره التي قام بها مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية والذي يعد من انشط المكاتب على مستوى المحافظة مؤكدا استعداده على تذليل الصعوبات من أجل استمرار الجهود في خدمة المواطن .

وبدورهم قيادة السلطة المحلية ومكتب الصناعة والتجارة بالمديرية شكروا مدير عام مكتب الصناعة والتجارة في المحافظة على هذه الزيارة واستعداده تذليل الصعوبات وتحفيز الجهود.

وقد رافق مدير عام الصناعة والتجارة بالمحافظة في هذه الزيارة الاخ سراج السعدي مدير الرقابة والتفتيش .