آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-06:34م

أخبار عدن


انطلاق حملة نظافة ورفع المخلفات بالمعاهد الفنية والمهنية بعدن

الثلاثاء - 23 مايو 2023 - 09:43 م بتوقيت عدن

انطلاق حملة نظافة ورفع المخلفات بالمعاهد الفنية والمهنية بعدن

عدن((عدن الغد))خاص.

انطلقت حملة النظافة في المعاهد الفنية والتقنية بعدن تحت شعار « لنجعل معاهدنا أجمل»، برعاية وزير الدولة محافظ ا عدن وتنفيذ صندوق النظافة. 

وبدأت الحملة بعملية إزالة المخلفات من أمام بوابة المعهد الفني التجاري وتصفية الساحة الأمامية للمعهد من الأشجار.

وأكد مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بعدن محمدسالم أحمد الشكلية استمرار فريق النظافة في تقديم السند اللوجستي لحملة (لنجعل معاهدنا أجمل) من خلال توفير الآليات والمعدات اللازمة، وعمال النظافة، لرفع المخلفات من المعهد الفني التجاري والمعهد المهني الصناعي خورمكسر، إضافة لتسخير كل إمكاناتها لقص  واقتلاع الاشجار الغير مفيدة، داعيا إلى المحافظة على بيئة المعهد واظهاره بالشكل الجميل الذي يجب أن يكون. 

من جانبه أوضح طلاب المعهد الفني التجاري ان حملة النظافة جاءت ضمن الأنشطة التي يقوم بها مكتب التعليم الفني بقيادة المديرالعام الجديد الذي يثبت يوما بعد آخر بأنه فعلا يسير بالطريق الصحيح لإعادة المعاهد إلى مجدها فقد كانت هناك خطوات ايجابية سابقة لهذا المعهد كتغيير بعض الإداريين وتركيب منظومة الطاقة الشمسية وكاميرات مراقبة وهذا النشاط كله يدون في صفحة ناصعه لمديرعام مكتب التعليم الفني.

بدورها أكدت عميد المعهد الفني التجاري، رحاب الجوباني، إن الحملة هدفها إبراز المنظر الجمالي لهذا المعهد العريق مشيرة إن ما نراه اليوم من تواجد الطلاب ومساندتهم لهذه الحملة ماهو الا رسالة معبرة اردنا  أن نوصلها للجميع. بأن عدن أولا  وأخيرا ومن واجبنا أن نخدمها في شتى المجالات والشكر لصندوق النظافة ولمديرعام مكتب التعليم الفني بالعاصمة عدن الشكلية وللأستاذ  /جاسر شفيق  على المجهود المبذول .

الجدير بالذكر بأن الحملة ستواصل عملها من بعد يوم غد في المعهد المهني الصناعي خورمكسر.

من*فواز الحيدري