آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-06:38م

أخبار عدن


جمعية العيدروس تدشن افتتاح المخيم التنموي بدعم مؤسسة الثواب الخيريه بعدن

الثلاثاء - 23 مايو 2023 - 03:44 م بتوقيت عدن

جمعية العيدروس تدشن افتتاح المخيم التنموي بدعم مؤسسة الثواب الخيريه بعدن

عدن((عدن الغد)) اشجان المقطري

دشنت جمعية العيدروس النسويه, وافتتاح المخيم التنموي  المدعوم من مؤسسة الثواب الخيرية لدورات الكوفير والتمريض والخياطه واللغه الانجليزيه.

وقد حضر هذا الافتتاح ا. مكرم خليفة  مدير ادارة الشؤن الاجتماعيه وا. ساميه جمال ممثله عن مؤسسة الثواب الخيرية, حيت بلغ عدد المستفيدين من المخيم  60 مشاركة.

وقد  افتتحت ا. سميه القارمي رئيسة الجمعية, بكلمة ترحيبة شكرت فيها المشاركات على دخولهن التدريب وتجشمهم عناء الحضور من مختلف مناطق كريتر بالرغم حرارة الجو وانطفاءات الكهرباء المستمرة.. كما وجهت كلمة ثوجيهيه للمستفيدات بأهميه التدريب والبعد الاقتصادي الذي نسعي جميعا لمشاركته في المحتمع . 
وكما شكرت جهود مؤسسة الثواب ممثلة بالراعين الاساسين اولاد رجل الخير العم صالح واولاده وكذا أ . سامح عباس مدير مؤسسة الثواب والذي تلعب دور كبير في التخفيف عن المعوزين والمحتاجين من المرضى وهناك كتير من الجوانب التنموية والانسانية لايذخرون جهدا لاهالي عدن.

كما القت الاخت/ساميه جمال ممثله عن موسسة الثواب عن بالغ سعادتها في انعقاد مثل هذه الدورات كونها تسهم في التنمية الحقيقية وشجعت المشاركات علي أهمية الاستمرار في العمل حتي يعود عليهن بالنفع والفائدة واعطت امثله عن قوة الاراده للمرأة في تحقيق كل منجزاتها وطموحه اذا ارادت تجاوز كل التحديات.. متمنية للمشاركات الاستفاده القصوى من التدريب والتأهيل.