آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-06:38م

أخبار المحافظات


افتتاح مبنى مقر نيابة جعار الابتدائية في مديرية خنفر

الثلاثاء - 23 مايو 2023 - 02:50 م بتوقيت عدن

افتتاح مبنى مقر نيابة جعار الابتدائية في مديرية خنفر

خنفر(عدن الغد)خاص:

أفتتح صباح اليوم الثلاثاء المحامي العام القاضي أبو بكر أحمد مهدي الشقاع رئيس نيابة الاستئناف م/ أبين وبمعية القاضي جاعم عثمان جوبان وكيل نيابة جعار الابتدائية والقاضي محمد حسين الناخبي رئيس محكمة جعار الابتدائية مبنى مقر نيابة جعار ، وقد طاف الأخ رئيس النيابة والوفد المرافق له بمكاتب النيابة واطلع عن قرب على ما تم فيها من ترميم وتأثيث وإعادة تأهيل.

وأكد رئيس نيابة استئناف أبين القاضي ابوبكر الشقاع أن افتتاح نيابة جعار سيقرب العدالة إلى المديرية شاكرا التوجيهات الكريمة لمعالي النائب العام بإعادة تأهيل مبنى النيابة، ومثمنا دور السلطة المحلية في المحافظة بقيادة اللواء ابوبكر حسين في تسهيل عمل الأجهزة القضائية.

وفي السياق نفسه أشار القاضي جاعم عثمان إلى أن النيابة جرت إعادة تأهيلها التأهيل الجيد بموجب توجيهات معالي النائب العام الذي لايألوا جهدا في دعم العمل القضائي ولتبدأ نيابة جعار ممارسة مهامها القضائية، من قلب المديرية آملا في أن يسهم افتتاح النيابة في تقريب العدالة للمواطنين.

من جانبه عبر مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي عن خالص شكره وتقديره لقيادة السلطة القضائية لاهتمامها بإعادة ترميم وتأهيل مبنى النيابة بالمديرية، مثمنا جهودهم التي ستسهم في تسهيل إجراءات ومعاملات المواطنين، وستخفف عنهم العناء والمشقة.

حضر التدشين عددا من أعضاء نيابة الاستئناف ووكلاء نيابات م/ أبين وكذا نائب مدير أمن م/ أبين العقيد ناصر مهدي ومأمور مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي وجمع غفير من المواطنين
وحيث لاقى الافتتاح ارتياحا واسعا من عموم المواطنين والسلطة المحلية في المديرية والمحافظة كونه سيسهم في سهولة التقاضي وقرب مبنى النيابة من المواطنين.

يذكر أن ذلك جاء بموجب توجيهات النائب العام والتي قضت بإعادة ترميم مبنى نيابة جعار وتأثيثه بما يليق بالعمل القضائي.


*من نزار  الحافرة