آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-10:00م

أخبار المحافظات


محافظ الحديدة يستقبل وفد فريق تراحم التطوعي الكويتي

الأربعاء - 17 مايو 2023 - 03:34 م بتوقيت عدن

محافظ الحديدة يستقبل وفد فريق تراحم التطوعي الكويتي

الحديدة((عدن الغد)) خاص

استقبل محافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر، اليوم، في الخوخة، وفدا كويتيا من فريق تراحم التطوعي الذي يزور المحافظة برئاسة فيصل البصيري.

وخلال اللقاء استمع المحافظ طاهر من البصيري الى شرح عن طبيعة الزيارة إلى المحافظة، والتي تأتي لتعزيز دور الأشقاء الكويتين الإنساني في اليمن وانشطتهم التي تنفذ عبر الشركاء المحليين وفي مقدمتهم مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية .

وثمن المحافظ طاهر، المواقف الكويتية الاخوية تجاه اليمن حكومة وشعبا واياديها البيضاء التي امتدت منذ ما يزيد عن خمسين عاما، حيث قدمت الكويت دعما كبيرا للثورة والجمهورية والتنمية، وانشأت قلاعا ومعالما بارزة لتنمية الاجيال في اليمن.. مقدما للوفد دراسات لمشاريع في الجانب الصحي والتعليمي بالمناطق المحررة في المحافظة

وعقب الأجتماع زار المحافظ والوفد الكويتي، المخيم الطبي الثمانيين لمكافحة العمى وأمراض العيون المقام بالخوخة والذي تنفذه مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بدعم من جمعية الرحمة العالمية بدولة الكويت الشقيقة.

حضر اللقاء رئيس جامعة الحديدة الدكتور حسن مطري ومدير مكتب شؤون المنظمات بالساحل الدكتور عادل المسعودي والمدير التنفيذي لمؤسسة تواصل للتنمية الإنسانية رائد ابراهيم ومدير مكتب مؤسسة تواصل بالمحافظة صادق السعيدي.