آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:43م

أخبار وتقارير


مؤسسة طبية بعدن تحوز على جائرة سعودية عالمية فمن هي؟

الخميس - 04 يوليه 2024 - 09:29 م بتوقيت عدن

مؤسسة طبية بعدن تحوز على جائرة سعودية عالمية فمن هي؟

عدن ((عدن الغد)) خاص:

حازت المؤسسة الطبية الميدانية التي تنشط في محافظة عدن على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي.
وجاء اختيار المؤسسة تقديرا التي للجهود التي تبذلها المؤسسة يومياً في سبيل تحسين مستوى الخدمات الصحية والتغذوية وتعزيز سبل العيش ودعم الشباب لمجتمعاتنا في مختلف أنحاء الوطن
وأصدرت المؤسسة بهذا الصدد بيانا جاء فيه:
يسرنا ويشرفنا في المؤسسة الطبية الميدانية أن نعلن بكل فخر عن حصولنا على "جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي" ضمن فئة المؤسسات الكبيرة.
إن هذا التكريم المرموق يعكس الجهود الكبيرة التي نبذلها يومياً في سبيل تحسين مستوى الخدمات الصحية والتغذوية وتعزيز سبل العيش ودعم الشباب لمجتمعاتنا في مختلف أنحاء الوطن. يعود الفضل في هذا الإنجاز إلى فريق العمل في المؤسسة الطبية الميدانية، الذين يعملون بتفانٍ وإخلاص لتقديم أفضل الخدمات وتحقيق الأهداف المرجوة. هذه الجائزة هي تتويج لعملهم الدؤوب وسعيهم المستمر لتحقيق التميز في الأداء الخيري والإنساني.
نعبر عن بالغ شكرنا وامتناننا لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية على هذا التقدير الرفيع، الذي يعزز من عزمنا وإصرارنا على مواصلة تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة.
تسعى جائزة الأمير محمد بن فهد إلى تعزيز التميز في العمل الخيري من خلال زيادة الوعي بأهمية الأداء المؤسسي المتميز وتقدير المؤسسات الداعمة، وتركز الجائزة على تبني مبادئ الثقافة والأخلاقيات المهنية، وتعزيز تنمية الموارد البشرية والاستخدام الأمثل للإمكانات.
كما تشمل أهداف الجائزة إبراز دور الأنظمة الإدارية والمالية في العمل الخيري، وتشجيع الحلول الإبداعية للتحديات التنموية. كما توفر فرصًا لتبادل المعرفة ونقل الخبرات على مستوى العالم العربي