آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-05:52م
أخبار عدن

قيادات تربوية وأمنية ومجتمعية تتفقد عملية سير الاختبارات الثانوية في البريقة

الثلاثاء - 16 مايو 2023 - 09:07 م بتوقيت عدن

قيادات تربوية وأمنية ومجتمعية تتفقد عملية سير الاختبارات الثانوية في البريقة

عدن(عدن الغد)خاص:

تفقد مسئولون تربويون في مكتب التربية والتعليم بمديرية البريقة، غرب عدن، وقيادات أمنية وممثلين عن مجالس أولياء الأمور واللجان المجتمعية، اليوم الثلاثاء، عملية سير اختبارات الشهادة الثانوية، للعام الدراسي الحالي 2022 / 2023 في مراكز المديرية.

حيث قام مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية البريقة، الدكتور الخضر بجلة، برفقة قائد المنطقة الأمنية الثامنة المقدم سعيد صالح، ورئيس مجالس أولياء الأمور بالمديرية أحمد العريقي، وممثل اللجان المجتمعية في البريقة عوض حيدرة، بزيارة إلى مدرسة المسيلة، وثانويتي سبأ والشعب.

وتفقد النزول الميداني للمسئولين والقيادات الأمنية والمجتمعية، سير عملية اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مراكز المديرية، والإطلاع على ما تواجهه الطواقم التربوية من مشكلات والعمل على معالجتها وحلها؛ بما يساعد الطلبة على أداء جيد خلال الاختبارات.

وفي ختام جولتهم التفقدية، أثنى المسئولون التربويون والأمنيون على جهود المعلمين والمعلمات والطواقم المعنية بمراقبة الاختبارات، بالإضافة إلى جهود أفراد الحراسة والحماية الأمنية الخاصة بتأمين وصول الاختبارات ومنع التجمهر وحالات الشغب حول المراكز الإمتحانية.