آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-02:20م

رياضة


الشاطئ بئر علي يكتسح الثورة بيحان بسبعة أهداف في بطولة الشباب لأندية شبوة

الأحد - 07 مايو 2023 - 09:26 م بتوقيت عدن

الشاطئ بئر علي يكتسح الثورة بيحان بسبعة أهداف في بطولة الشباب لأندية شبوة

عتق (عدن الغد ) خاص

اكتسح الشاطئ بئر، الثورة بيحان بفوز مثير، حيث قلب تأخره بهدفين لهدف إلى الفوز بسبعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأحد، على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق ضمن الجولة الثالثة من منافسات بطولة الشباب لأندية شبوة لكرة القدم التي تقام برعاية محافظ شبوة عوض ابن الوزير.

البداية كانت في الدقيقة الثالثة عندما أحرز ناصر مهدي عبد الولي الهدف الأول لفريقه الشاطئ، لكن الفرحة لم تدم طويلا، وعاد لاعبو الثورة بتسجيل هدفين في الشوط الأول عن طريق أحمد علي محمد، وبشار الطاهري.

ومع انطلاق الشوط الثاني أضاع ناصر مهدي عبد الولي، ركلة جزاء وبعد ثمان دقائق أضاف أحمد جمال عبده، هدفين مسجلا ثالث ورابع أهداف الشاطئ، وأحرز البديل سلمان علي سالم، الهدف الخامس، وأنهى سالم حسن بامفلح، حفلة الأهداف بإضافة السادس والسابع.

حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم الشاطئ بئر علي المتألق أحمد جمال عبده الطحس ، المقدمة من المحافظ عوض ابن الوزير العولقي.

أدار المباراة حكم ساحة محمد أمين سامي ، وفي الخطوط مساعد أول محسن محمد الهلالي، مساعد ثاني خالد سعيد خبازي، وحكم رابع خيران الحميد، وراقبها أمين عام فرع الاتحاد صالح أحمد الحميد.

يلعب عصر غدا الإثنين طليعة حبان ونظيره تمنى عسيلان ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة في إطار المجموعة الثالثة.