آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-12:12م

أخبار المحافظات


مدير عام جيشان ومدير مكتب التربية يدشنان امتحانات الثانوية العامة للعام 2023-2024م

الأحد - 30 يونيو 2024 - 02:13 م بتوقيت عدن

مدير عام جيشان ومدير مكتب التربية يدشنان امتحانات الثانوية العامة للعام 2023-2024م

جيشان(عدن الغد)خاص:

دشن الشيخ حسين احمد علي حيت مدير عام جيشان وبمعية الأستاذ عوض محمد صالح لشرف مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية صباح اليوم الأحد امتحانات الثانوية العامة بثانوية جيشان بعاصمة المديرية .
حيث اطلعا على سير الامتحان وكذلك حضور الطلاب والتجهيزات لتنفيذ الامتحانات من قبل ادارة المدرسة وكذلك تواجد المشرف والملاحظين .

ووجه مدير عام المديرية كلمة لابناءه الطلاب قال اننا اليوم في هذه المديرية النائية بحاجتكم إلى أن تنتفع المديرية بكم وانني ادعوكم إلى الجد والاجتهاد والمثابرة لكي تتحصلوا على درجات مشرفه تأهلكم إلى الالتحاق بالكليات التي نحن بحاجة إلى الخريجين منها كما وجه الطلاب بالاتزام بالارشادات والضوابط المتبعه . كما اثنى أيضا على الأعمال التي يقوم بها مدير مكتب التربية بالمديرية لنجاح عملية الامتحانات رغم بعد المنطقة وانعدام المواصلات إلا أن مدير التربية بالمديرية يعمل بجهود جباره لنجاح الامتحانات .

وأكد أيضا خلال كلمته التي القاها أثناء التدشين بأن ابن ابين البار اللواء ابوبكر حسين محافظ المحافظة والدكتور المحوري مدير عام التربية بالمحافظة يوليان اهتمام كبير لابناء مديرية جيشان ومقدرين ومثمنين الجهود التي تبذل من قبل السلطة المحلية ومكاتب المديرية .

وأكد مدير مكتب التربية عوض لشرف بأن هناك اثنين مراكز اختبارية بالمديرية وسوف يتم النزول والمتابعة لسير الامتحانات من قبل مكتب التربية مبدا تسهيل مهام المشرفين و الملاحظين في ظل تعاون الجهات المسؤولة بالمديرية والمحافظة.

حضر التدشين
الأستاذ طالب قشقوش رئيس قسم الاختبارات وعدد من رؤوسا الاقسام بالمكتب