آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-12:09ص
أخبار المحافظات

أبين .. الأسير المحرر أحمد الدماني أبو قصي يحظى باستقبال رسمي وشعبي مهيب لدى وصوله لمعسكر لواء الاماجد

الأحد - 23 أبريل 2023 - 06:49 م بتوقيت عدن

أبين .. الأسير المحرر أحمد الدماني أبو قصي يحظى باستقبال رسمي وشعبي مهيب لدى وصوله لمعسكر لواء الاماجد

لودر (عدن الغد ) عارف احمد

حظي القائد البطل العقيد أحمد عمر الدماني (أبو قصي) أركان حرب لواء الاماجد الأسير والمحرر من سجون المليشيات الحوثية اليوم الأحد الثالث من شوال الموافق 23 أبريل 2023م في مقر معسكر اللواء بمنطقة دثينة باستقبال رسمي وشعبي كبير من أبناء المنطقة الوسطى من كافة شرائحهم يتقدمهم قائد لواء الاماجد العميد صالح الشاجري (أبو عمر) ومدير عام لودر الأستاذ ناصر عوض موسى  ومدير مكتب الإعلام بمحافظة أبين الدكتور ياسر باعزب وعدد من الوجهاء والمشايخ والأعيان والقادة العسكريين والأمنيين والمدنيين والشخصيات الاجتماعية من مديرية لودر والمنطقة الوسطى والذين توافدوا إلى مقر لواء الاماجد منذ ساعات الصباح الاولى.

وفور وصول موكب المحتفى به القائد الميداني البطل أبو قصي العقيد أحمد عمر الدماني قادما من عدن إلى معسكر لواء الاماجد ألقى العقيد (أبو قصي) كلمة أمام مستقبلية الذين اصطفوا في ساحة اللواء ، شكر فيها أولا الله سبحانه وتعالى على منه وفضله بخروجه من سجون المليشيات الرافضية الحوثية الإيرانية وكل من سعى وتابع فيما يتعلق بامر خروجه وفك اسره وفي مقدمتهم القائد المقدام أبو عمر العميد صالح الشاجري قائد لواء الاماجد ومن معه من قادة ألوية العمالقة وكل قادة الألوية العسكرية ، كما شكر كل من شرفوه بحضورهم إلى هذا المكان لإستقباله والترحيب به..داعيا الى لم شمل والتكاتف ورص الصفوف في وجه هذا العدو ( الحوثي) والذي وصفه بالعدو الاخبث على وجه الأرض والذي لايرحم كبيرا أو صغيرا .

وقال العقيد الدماني في سياق كلمته : من يظن أن (العدو) الحوثي يبحث عن شيئا من حطام الدنيا أو من أجل سياسة أو سلطة فهم مخطئون أو من الذين يدندون أو يطبلون معه ويقولون بأنه يحمل علم الوحدة فهم مغشوشون ومغرر بهم.. لأن هذا العدو هو عدو عقيدة ، عدو دين ومنهج  ليس وليد اليوم بل من قديم الزمان.. فهذا العدو (الحوثي) ليس له حاضنه في بلادنا في الجنوب وتعز ومارب.. ولايمكن أن تكون له حاضنه ولا موضع قدم إلا إذا تخاذلنا وتنافرنا وأصبح بعضنا يحسد الآخر من أجل حطام الدنيا التي هي فانيه.. فمن الذي معك اذا سلبت عقيدتك..ومن الذي معك اذا انتهك عرضك.. وما الذي ترجوه اذا اهانك العدو.. فأهل صنعاء وكل المحافظات التي تخضع لسيطرة هذه المليشيات الاجرامية يعانون الأمرين  ، مهانون ومستضعفون ، يأنون الليل والنهار من ظلم هذه المليشيات الإجرامية... مشيرا بأن اليوم يسعى للعودة إلى الجنوب والعودة إلى التواهي وإلى المعاشيق وأنهم سيرفرك العلم كما صرحوا لنا بذلك في المطار  فكان ردي عليهم : اسودنا.. اسودنا باالتواهي وفي المعاشيق وفي كل مدن محافظة عدن جائعون..وهي بانتظاركم لتلتهمكم بنهم وبشراسة.. ومؤكدا بأنهم ماضون في قتال هذا العدو والداء الخبيث حتى اجتثاثه.

عقب ذلك ألقى قائد لواء الاماجد العميد صالح الشاجري (أبو عمر) كلمة رحب في مستهلها بالقائد البطل أحمد الدماني أبو قصي بخروجه من سجون الرافضة المجوس الذي قال بأن العداوة بيننا وبينهم عداوة دين...مشيرا إلى أن جميع أهل اليمن ماضون في تخليص الوطن من هذا الداء الخبيث سلما أو حربا.

وقال قائد لواء الاماجد العميد أبو  عمر : أننا في هذا اليوم نحتفي بخروج القائد الكبير (أبوقص الدماني ) الذي دفع الله به في جبهات كتاف ، كرش ، العقله  ومكيراس ، والذي يعلم بأن أبناء المنطقة الوسطى يكنون له كل احترام وتقدير ولولا الأوضاع الأمنية لجأوا من كل حدب وصوب.

وأضاف قائلا : نحن كما تعلمون تحت قيادة ( سلم وحرب) ليس لدينا وقت محدد لقتال الرافضة في أي ساعة في أي حين تحت القيادة العامة التي نلتزم ونخضع لها سلما وحربا...ومؤكدا بأن الكل مجمع على ماجاء في كلمة أبو قصي وهي نصيحة من قلب مجاهد عانى ويجب أن تؤخذ بعين الاعتبار..وموضحا في ختام كلمته إلى أن لواء الاماجد أسس من أول يوم لقتال الرافضة المجوس تحت القيادة الحكيمة حتى يذعن لشروط أهل اليمن والتحالف سلما أو حربا.

كما تخلل فعالية الاستقبال الحاشدة إلقاء عدد من الكلمات والقصائد الشعرية عبرت جميعها عن الابتهاج بهذه المناسبة  .