آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-12:09ص
أخبار المحافظات

السليماني: يقوم بزيارة عيدية لمنتسبي اللواء في مواقعهم العسكرية ويؤكد على رفع جاهزية قواته في تأمين المنطقة الساحلية بشبوة ..

الأحد - 23 أبريل 2023 - 12:40 م بتوقيت عدن

السليماني: يقوم بزيارة عيدية لمنتسبي اللواء في مواقعهم العسكرية ويؤكد على رفع جاهزية قواته في تأمين المنطقة الساحلية بشبوة ..

رضوم((عدن الغد)) يسلم الفحشاء

قام صباح يوم عيد الفطر المبارك قائد اللواء الثاني مشاه بحري التابع لمحور عتق ، العميد الركن علي أبوبكر السليماني بزيارة عيدية لأفراد ومنتسبي اللواء في مواقعهم العسكرية بساحل شبوة في مديرية رضوم.

و إلتقى العميد السليماني بقيادة وأفراد المواقع العسكرية والنقاط الأمنية وأبلغهم تحيات القيادة السياسية والعسكرية مهنئاً إياهم بعيد الفطر المبارك داعياً الله أن يكون عيد خير وسلام ونصر  للشعب اليمني.

وأشاد العميد السليماني بانضباط منتسبي اللواء من ضباط وأفراد في مواقعهم واداء واجبهم في تأمين المنطقة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وإرساء الأمن و الإستقرار وفرض هيبة الدولة في ساحل شبوة .

وأكد العميد السليماني على رفع جاهزية اللواء في تأمين الخط الساحلي ( عدن _ المكلا ) خلال إجازة عيد الفطر المبارك والذي يزداد فيه المسافرين إضافة إلى تأمين مرتادي المواقع السياحية أثناء إجازة العيد.

الجدير ذكره أن اللواء الثاني مشاه بحري يتموضع في ثلاث مديريات ( رضوم - ميفعه - الروضة ) على خط أنبوب الغاز وعلى خط الساحل الدولي ( عدن - المكلا ) جنوبا باتجاه محافظة أبين مديرية أحور وشرقا باتجاه محافظة حضرموت ويقوم بتأمين عدد من المنشآت والمقار الحكومية أهمها أنبوب الغاز الطبيعي المسال وميناء قناء التجاري .