آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-06:28م

رياضة


النصر يكتسح الاطلال ويقطع التذكرة الاخيرة لبلوغ نصف نهائي الدوري الرمضاني بالحصن

الأحد - 16 أبريل 2023 - 09:00 م بتوقيت عدن

النصر يكتسح الاطلال ويقطع التذكرة الاخيرة لبلوغ نصف نهائي الدوري الرمضاني بالحصن

ابين (عدن الغد) احمد بن طالب

برعاية اللواء الركن أبو بكر حسين سالم/محافظ محافظة أبين ، وأشراف نادي الجيل الصاعد ، وتنظيم إتحاد الفرق الشعبية بالحصن ، وبمشاركة 16 فريقا" شعبيا".

أكتسح فريق النصر فريق الاطلال برباعية مقابل هدف ويتأهل إلى نصف نهائي الدوري الرمضاني بالحصن ، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين عصر اليوم في ختام دور الربع النهائي.

جاءت المباراة بسيطرة نصراوية وتبادل كروي جميل حيث كانت اسبقية التهديف لنصر عن طريق لاعب نبيل عبيد د/23 من زمن الشوط الاول ، لينتهي الشوط بتقدم النصر على الاطلال بهدف دون رد.

وفي مجريات الشوط الثاني تمكن الاطلال من تعديل النتيجة بتسجيل هدف التعديل عن طريق لاعب فادي ناصر د/15 من زمن الشوط الثاني ، لكن فرحة الاطلال لم تدوم كثيرا" فسرعان ماقلب النصر النتيجة بشن وابل من الهجمات على مرمى الاطلال ويسجل الهدف الثاني عن طريق المهاجم احمد باعراك د/21 من زمن الشوط الثاني ، ويستمر تسجيل الاهداف لنصر من خلال السيطره الكلية على مجريات المباراة في شوطها الثاني ، ويسجل لاعب نبيل عبيد الهدف الثالث والرابع في د/25 ود/27 لتنتهي المباراة بفوز النصر بعد تسجيل هاترك للاعب نبيل عبيد تنتهي المباراة بفوز النصر بنتيجة 4-1

وبهذا الفوز يتأهل النصر إلى نصف نهائي الدوري الرمضاني بالحصن ، ببنما يغادر فريق الاطلال البطولة من الدور ربع النهائي.

حكام اللقاء
سيود بن سيود/ساحة.
إيهاب الحمري/مساعد اول.
مهنئ جحزر/مساعد اول.
راقب المباراة علي سعيد و سعيد حيدرة.
معلق المباراة ناصر محسن العطوي.

قدم رئيس النصر الأخ علي كندش جوائز مالية للاعب نبيل عبيد وكذلك لاعب احمد باعراك من عشرة ألف ريال