آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-05:46ص

أخبار عدن


تكريم الفائزين في مسابقة تيجان النور للقرآن الكريم بالعاصمة عدن

الإثنين - 10 أبريل 2023 - 04:16 ص بتوقيت عدن

تكريم الفائزين في مسابقة تيجان النور للقرآن الكريم بالعاصمة عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

برعاية اللواء عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والاخ أحمد الداوؤدي مدير عام مديرية المنصورة، نظم المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني الحفل الختامي والتكريمي لمسابقة تيجان النور للقرآن الكريم خلال شهر رمضان المبارك  من فئة المصحف كامل وفئة عشرون جزء وفئة العشرة اجزاء بحضور الدكتورة نجوى فضل رئيسة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني والاخ محمد شمسان رئيس اللجنة التحكيم والاخ سعيد بدر عضو اللجنة التحكيم والاخت ياسمين باغريب المشرف العام للمسابقة.

وفي الحفل الختامي ألقت الدكتورة  نجوى فضل رئيسة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني كلمة قالت فيها "نحن سعداء لمشاركتنا بهذا الحفل التكريمي لمسابقة تيجان النور للقرآن الكريم وأنَّ الهدف من هذه المسابقة يتمثل في غرس حب القرآن الكريم من خلال هذه المُسابقة وحثهم على المنافسة في حفظه والإقبال عليه وتنمية الشعور لديهم بأهمية كتاب الله وربطهم به"، مشيرة إلى أنَّ هذا ما يسعون إليه دائمًا.
كما تقدَّمت الدكتورة نجوى فضل بالشُّكر كل من وقف معها وساندها وقدم الدعم لإنجاح هذه المسابقة.

من جانبه، قال الأخ محمد شمسان رئيس اللجنة التحكيم كلمة اكد فيها إن "تاج من نور" مُسابقة راقية تُعنى بحفظ القرآن الكريم، يُشارك فيها من مُختلف المراحل العمرية، يتنافسون تنافسًا شريفًا؛ معبرا  عن سعادته  بحضور حفل تتويج الذين حصلوا على مستويات متقدمة وتكريم جميع المشاركين، من اجل يضعون الفرحة والتاج على رؤوسهم، قائلا إننا  أشدّ على أيدي هؤلاء الشباب، راجيا  أن يلقوا مزيدا من التشجيع والدعم من أفراد المجتمع كافة.

وقالت  د. ياسمين باغريب المشرفة العام على المسابقة أن أقامت هذه المسابقة تأتي في إطار دعم المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني  وتشجيع للشباب وحافظي القرآن الكريم في العاصمة عدن.

وشهد حفل الختام تكريم اللجنة التحكيم بعدها قامت راعية الحفل الدكتورة نجوى فضل بتكريم الفائزين في المُسابقة بدرع تيجان النور وشهادات تقديرية ومنحهم مبالغ مالية مقدمة من المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح في أعمالهم المستقبلية .


*من قيصر ياسين - تصوير محمد عوض