آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-09:17ص

أخبار المحافظات


انتقالي يافع رصد ومركز دار العلوم يكرمان أبطال العالم في مسابقة الحساب الذهني

الجمعة - 07 أبريل 2023 - 02:53 ص بتوقيت عدن

انتقالي يافع رصد ومركز دار العلوم يكرمان أبطال العالم في مسابقة الحساب الذهني

رصد(عدن الغد)خاص:

برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية يافع رصد م/ابين برئاسة الاخ احمد عوض السعدي، ومركز دار العلوم للتدريب والتأهيل يافع رصد.

اقيم مساء يوم الأربعاء الرابع عشر من شهر رمضان ١٤٤٤هجرية الموافق 5 أبريل 2023 م،حفل تكريم طلاب مديرية رصد ابطال العالم في مسابقة الحساب الذهني وهم/ الطالبة شمعة ابراهيم السعدي ومحمد بسام اليافعي، بحضور مستشار وزير التربية والتعليم الدكتور عارف حسن اليافعي، ومدير الادارة التنظيمية بالقيادة المحلية مديرية رصد الأستاذ محسن محمد محسن، والدكتور عبدالفتاح السالمي مدير مركز دار العلوم للتدريب والتأهيل رصد.

وافتتح حفل التكريم الذي اقيم في قاعة دار العلوم للتدريب والتأهيل برصد مستشار وزير التربية والتعليم الدكتور عارف حسن اليافعي بكلمة رحب من خلالها بجميع الحاضرين وقدم خالص التهاني والتبريكات للطالبان على تفوقهم وحصولهم على المركزين الأول والثاني في الذكاء الذهني على مستوى العالم مشيراً الى ضرورة الاهتمام بهؤلاء المبدعين وتشجيعهم لاستمرار تفوقهم، وفي مستهل كلمته قدم خالص الشكر والتقدير لقيادة واعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية رصد على تشجيعهم المستمر لطلاب المديرية وتفاعلهم المشهود لة في تقديم الدعم للطلاب ألاوائل والمتفوقين وكذلك قدم خالص الشكر والتقدير لكل الجهات الداعمة في هذا المجال.

وجرى بعد ذلك تكريم الطالبة شمعة ابراهيم السعدي والطالب محمد بسام اليافعي بالجوائز العينية والنقدية والدروع والشهادات التقديرية من قبل القيادة المحلية مديرية رصد وإدارة مركز دار العلوم للتدريب والتأهيل تقديراً لتفوقهم في مسابقة العالم الرابعة للحساب الذهني RH. MAS.

وكانت الطالبة شمعة ابراهيم النقيب السعدي قد حصلت بكل جدارة على لقب البطل والطالب محمد بسام اليافعي حصل على المركز الثاني في هذة المسابقة العلمية العالمية. 
والطالبان من ابناء مديرية رصد يتلقوا تعليمهم في مدرسة المهد الأهلية بالمدينة الخضراء مديرية تبن محافظة لحج وهي المدرسة التي كان لها شرف ايصالهما للعالمية.

حضر حفل التكريم مستشار قائد قوات الحزام الامني يافع العقيد فضل علي قماطة والشيخ سعيد زيد النقيب، والاستاذ صالح محمد المقفعي مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بالقيادة المحلية مديرية رصد ونائبة محمد بليل المقفعي والاخ محسن حسين الوعلاني عضو المجلس المحلي مديرية رصد والاستاذ القدير فضل عبد الحربي مدير مكتب الاعلام بالمديرية والاستاذ طاهر حنش رئيس منتدى القارة التربوي والاستاذ صلاح صفر رئيس قسم الاحصاء والتخطيط بمكتب التربية والتعليم رصد والاستاذ القدير عبدالحكيم الصيعري الناطق الاعلامي بمكتب التربية والتعليم والناشط هاشم السيد واولياء امور الطلاب المكرمين وعددا من التربويين.


*من عوض محمد السعدي