آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-04:03ص

أخبار المحافظات


محافظ الضالع يزور مكتب مؤسسة التأمينات الأجتماعية ويطلع على نشاط ومهام عملها

الأربعاء - 03 يوليه 2024 - 01:57 ص بتوقيت عدن

محافظ الضالع يزور مكتب مؤسسة التأمينات الأجتماعية ويطلع على نشاط ومهام عملها

الضالع(عدن الغد)خاص:

قام اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي صباح أمس الإثنين الموافق 2024/7/1م بزيارة تفقدية الى مكتب المؤسسة العامة للتأمينات الأجتماعية بالمحافظة.

استمع محافظ المحافظة من الأستاذ أنيس راشد الشعيبي مدير عام المؤسسة الى أوجه المهام والمسئوليات المناطة بها، وكذا الجهود التي قام بها مع موظفي المؤسسة نحو توسيع مظلة الحماية الاجتماعية بالمحافظة.

أكد المحافظ على أهمية قيام المؤسسة بدورها التوعوي في تعريف الجهات والأفراد بالمكانة التي تقوم بها المؤسسة نحو ايجاد حماية اجتماعية وضمان اجتماعي وحفظ خدمات وحقوق موظفي القطاع الخاص من الضياع.
وكذلك حصولهم على معاش تقاعدي في حال الشيخوخة والعجز والوفاه...
وحرص المؤسسة على مساواه موظفي القطاع الخاص بالقطاع العام من خلال حصولهم مستقبلاً على معاش تقاعدي.

كما أشاد المحافظ بالجهود المبذولة من قبل قيادة المؤسسة، ممثلة بمديرها الأستاذ/أنيس راشد الشعيبي ومدى التقدم السريع في عملها، على ضوء ما لمسناه وتابعناه خلال فتره وجيزه من تأسيسها.

وحث محافظ المحافظة المكاتب والجهات ذات العلاقة بتجديد التراخيص، على الحرص في تقديم البطاقة التأمينية قبل أن يتم صرف وتجديد التصاريح.

من جانبه، عبر مدير عام مؤسسة التأمينات الأجتماعية الأستاذ/أنيس راشد الشعيبي عن تقديره الكبير لمحافظ المحافظة على زيارته متابعته وحرصه نحو الأرتقاء بالمهام وتحقيق الأهداف التي اُنشأت المؤسسة من اجلها ،مستعرضا
المنافع التأمينية التي كفلها قانون التأمينات،الذي وفر من خلاله الحماية التأمينية لأوسع شريحه عمالية من عمال القطاع الخاص.

حضر هذه الزيارة كلاً من:
مدير الخدمة المدنية الأستاذ/علي حرمل
ووكيل شؤون المديريات الاستاذ/جمال ناصر محمد مانع.