آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-11:18ص

أخبار المحافظات


تواصل صرف الحوالات النقدية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي بمنطقة المجزاع مضاربة لحج

الخميس - 16 مارس 2023 - 03:15 م بتوقيت عدن

تواصل صرف الحوالات النقدية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي بمنطقة المجزاع مضاربة لحج

لحج (عدن الغد) خاص

تتواصل عملية صرف الحوالات النقدية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي بشراكة وتنفيذ من مؤسسة الوصول الأنساني,,في نقطة صرف عبدالحميد سعيد.صالح  بمنطقة المجزاع,,بمديرية المضاربة ورأس العاره محافظة لحج, ممثلة بالقائمين عليه، لمنسق المشروع بالمحافظة الاستاذ /نجيب السقاف" السقاف" ومنسق المشروع"بالمديرية،الأستاذ عبداللطيف المطري، وضابط الشكوى في نقطة الصرف الأستاذ عبدالحكيم البيتل،

حيث أجريت عملية النزول ومتابعة واقع عملية الصرف والالتماس من جانب المستفيدين بتهيئة الأجواء الملائمة، لتسهيل عملية الإستلام من قبل ضابط الشكوى والذي من خلاله قدم المستفيدين، شكرهم وتقديرهم لمنسق المشروع في محافظة لحج الاستاذ/ نجيب السقاف ومنسق المشروع بمديرية المضاربة وراس العاره,, عبداللطيف المطري وضابط شكوى المشروع بمنطقة المجزاع الأستاذ/ عبدالحكيم البيتل،على خطة وبرنامج الصرف،التي تتم لاستلام حوالاتهم النقدية.بصورة إيجابية.

وعبر المستفيدين بمنطقة المجزاع مضاربة لحج، عن بالغ سعادتهم,, جرى الاهتمام بشكاويهم وتعريزهم بالمفاهيم التوعوية، ووضع حلول لعراقيل المستفيدين والحرص على إستلام مستحقاتهم، كاملة الذي يوليها ويقدمها، ضابط الشكوى الاستاذ عبدالحكيم البيتل, وجهوده الكبيرة التي بُذلت في الاشراف المباشر وعن مدى التنظيم السلس اثنا الصرف.

واشاد المستفيدين،بالقائمين لهذا المشروع النقدي، والجهود الجبارة المبذولة والمتواصلة منهم، الذي اعطى أستقرار وتحسين للحالة المعيشية.

من جانب آخر شكر ضابط الشكوى,, الإستاذ عبدالحكيم البيتل والمستفيدين للصراف عبدالحميد التركي، الذي يقوم بصرف المستحقات لهذا المشروع الإنساني الكبير.

ويعد مشروع برنامج الغذاء العالمي، للحوالات النقدية من أهم وأبرز المشاريع الإنسانية الذي غطى جانب إنساني وإجتماعي واسع،في ظل ظروف معيشية صعبة.وتخفيف لكاهل العوز والفقر والحد من تفاقمه.