آخر تحديث :الإثنين-19 أغسطس 2024-01:22م

شكاوى الناس


موظف في صندوق النظافة بعدن يشكو إيقافه عن العمل

الإثنين - 15 يوليه 2024 - 11:14 ص بتوقيت عدن

موظف في صندوق النظافة بعدن يشكو إيقافه عن العمل
المواطن محمود شعبان يحيى عبدالله أثناء حضوره إلى مقر الصحيفة

(عدن الغد)خاص:

حضر إلى مقر (صحيفة عدن الغد) المواطن محمود شعبان يحيى عبدالله أحد أبناء مديرية دارسعد وهو موظف في صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن شاكيًا إيقافه عن العمل دون أي وجه حق.

وقال محمود في معرض شكواه للصحيفة إن ابنته شفاء البالغة من العمر (18 سنة) تعرضت في شهر رمضان لوعكة صحية دفعته لنقلها إلى مستشفى عدن العام لخضوعها للعلاج هُناك دون أي لفتة نظر من إدارة صندوق النظافة.

وأشار محمود إلى أن ابنته شفاء كانت تعاني من آلام أسفل الظهر وبروز عظمي في يدها اليمنى، حيث ظل إلى جانبها في مستشفى عدن لمدة شهر كامل ليتفاجأ بعد خروج ابنته من المستشفى وعودته إلى مزاولة العمل بخبر استبداله بعامل آخر بسبب غيابه أثناء الحالة الطارئة التي تعرضت لها ابنته - حد قوله.

وأوضح محمود أن إدارة صندوق النظافة قامت بإيقافه عن العمل بصورة غير قانونية دون الشعور بالحالة الصعبة التي مر بها أثناء فترة مرض ابنته شفاء..مؤكدًا أنه لم يكن يتوقع إطلاقًا إيقافه عن العمل بهذا الشكل عقب 29 عامًا في خدمة صندوق النظافة دون أي غياب أو إجازة - حسب تعبيره.

وناشد محمود المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين مدينة عدن المهندس قائد راشد أنعم بالنظر في واقعة إيقافه عن العمل وإعادته مرة أخرى كونه لم يُرتكب أي مخالفة لكي يتم استبداله بهذه الطريقة.