آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-06:47ص
أخبار المحافظات

رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي يرحب بالمنضمين الجدد للائتلاف من أبناء محافظة أبين

الإثنين - 19 أغسطس 2024 - 12:53 م بتوقيت عدن

رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي يرحب بالمنضمين الجدد للائتلاف من أبناء محافظة أبين

(عدن الغد)خاص:

رحب رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي، الشيخ أحمد صالح العيسي، بجميع المنضمين الجدد للائتلاف من أبناء محافظة أبين الذين بلغ عددهم أكثر من عشرة آلاف عضو، من عموم مديريات المحافظة.
وقال العيسي في بيانٍ صادر عن الائتلاف: "باسمي ونيابة عن إخواني هيئة رئاسة الائتلاف الوطني الجنوبي ، نرحب بالمنضمين الجدد إلى الائتلاف من أبناء محافظة أبين، الذين بلغ عددهم خلال الأسبوع الماضي أكثر من عشرة آلاف عضو، من عموم مديريات المحافظة".
وأضاف البيان: "نرحب بكم في هذا الصرح الجنوبي الكبير، ونحيي فيكم الروح الوطنية والإصرار على نبذ المشاريع الضيقة والانحياز للمشروع الذي يستوعب كل الطيف الجنوبي، ويحترم التعدد والتنوع، ويضع على رأس أولوياته بناء وطن يسوده السلام والامن والاستقرار واحترام كرامة الإنسان".
وتابع: "اخواني الاعضاء.. إن مشاركتكم ستكون بلا شك قوة دافعة لنا لتعزيز حضور الائتلاف في هذه المحافظة المحورية التي أبت -طوال مراحل تاريخها المعاصر- إلا أن تكون في صف المشروع الوطني الكبير، وستضيف عضويتكم من رصيد الائتلاف النضالي المتكامل مع الفعاليات الوطنية الأخرى في المحافظة في اتجاه استعادة دور أبين في المعادلة السياسية، بعد سنوات من التهميش والإقصاء".
وواصل: "أيها الأحرار.. لقد أثبتم اليوم بانضمامكم للائتلاف الوطني الجنوبي -أحد الروافع الرئيسة للمشروع الوطني- أنكم أوفياء لمحافظتكم، وأنكم على وعي حقيقي بمفهوم القضية الجنوبية كقضية سامية فوق كل التوظيفات الحزبية الضيقة والمناطقية العفنة. فلكم كل التحية والتقدير".
واستطرد قائلًا: "إن انضمام هذه الآلاف من الأعضاء الجدد في محافظة أبين، لن يتوقف على هذا العدد بإذن الله، بل إننا -وبكل ثقة وأمل بالله تعالى- باتجاه توسيع قاعدة الائتلاف الجماهيرية، وأن جموع المنضمين للائتلاف ستتسع في جميع محافظات الجنوب، لا سيما في ظل الحاجة الوطنية إلى كيان سياسي جنوبي حامل للقضية الجنوبية في سياق وطني".
واختتم بالقول: "امضوا على بركة الله، ولنجعل من هذا الائتلاف ساحةً للعمل الجاد والالتزام الصادق، ولتكن رسالتنا واضحة للجميع: (نحن مع المشروع الوطني الكبير) ، (نحن مع جنوب يتسع لكل ابنائه) ، (لا وألف لا للمشاريع المناطقية الضيقة) ، (لا وألف لا للتفرد والاستبداد والإقصاء)".