آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-08:26ص

رياضة


فريق الشقعة يفوز على المقيطير العند بضربات الترجيح ويتأهل لمباراة النهائي بدوري الفرق الشعبية بلحج

الجمعة - 10 مارس 2023 - 11:20 م بتوقيت عدن

فريق الشقعة يفوز على المقيطير العند بضربات الترجيح ويتأهل لمباراة النهائي بدوري الفرق الشعبية بلحج

لحج (عدن الغد) ياسر مقبل

تأهل فريق الشقعة لنهائي بطولة الفرق الشعبية مديرية تبن محافظة لحج بعد فوزه على فريق المقيطير العند بضربات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة اهداف في مباراة نصف النهائي التي أقيمت عصر اليوم الخميس على الملعب الهجل.

*الشوط الاول
بدأت المباراة بضغط من جانب فريق الشقعة الذي حاول منذ البداية إرباك حسابات نظيره فريق المقيطير وشن العديد من الهجمات على منطقة جزائه لكن الدفاع ومن خلفه الحارس اسامة بلال حالا دون تشكيل خطورة حقيقية في الدقائق العشر الأولى ولم تشهد الدقائق الأخيرة من الشوط الأول أي جديد ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل السلبي.

*الشوط الثاني
ومع بداية الشوط الثاني دخل الشقعة بضغط كبير مثلما كان الحال في الشوط الأول لكنه قوبل بمبادلة للهجمات من جانب فريق المقيطير ولم تشهد باقي الدقائق اي جديد ليطلق الحكم فوزي عدنان صافرته نهاية المباراة وليتم الاحتكام لضربات الترجيح.

*ضربات الترجيح
وابتسمت ضربات الترجيح لفريق الشقعة بستجيل أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ليتأهل الشقعة للمباراة النهائية حيث سيواجه الفائز من مباراة يوم السبت التى تجمع فريقي هران ديان و سفيان فيما سيلعب المقيطير مباراة تحديد المركز الثالث..

*نجوم المباراة*

*أسامة بلال*
استطاع حارس المرمى فريق المقيطير أسامة بلال ان يكون نجم المباراة حيث استطاع ان يوصل فريقه الى ضربات الترجيح بعد التعادل السلبي من شوطي المباراة.

*ممدوح الطنوزه
استطاع ممدوح الطنوزه لاعب فريق الشقعة ان يكون نجم المباراة من خلال ربط الوسط بالهجوم لفريق الشقعة وخلق توازن للاعبين فهو محارب من محاربين الوادي الأعظم الأقوياء.

ويأمل الشقعة في الحفاظ على كأس بطولة الفرق الشعبية بمديرية تبن بلحج في منطقة الوادي الأعظم بعد فوز العند في النسخة الاولى..