آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-02:48م

رياضة


فريق الاستقلال يحرز بطولة الدوري المدرسي بردفـان

الجمعة - 10 مارس 2023 - 02:17 م بتوقيت عدن

فريق الاستقلال يحرز بطولة الدوري المدرسي بردفـان

ردفان((عدن الغد))خاص.

حقق فريق الاستقلال بطولة الدوري المدرسي دوري الفقداء" ثابت مانع، ومحمد احمد صلاح، واحمد محمد الدعجري" رحمهم الله ، الذي نظمته مدرسة الشهيد محمد مقبل أسعد ( وحّـدَة )، وذلك بعد تغلبه امس  الخميس على منافسه فريق الحرية بأربعة اهداف مقابل هدف. 

المباراة كانت جميلة جدا وشهدت  حضور جماهيري كبير رسمي وشعبي من داخل المنطقة وخارجها يتقدهم العميد عثمان الصراني عضو المجلس المحلي لمديرية ردفان-  عضو المجلس الانتقالي، والاخ ثابت محسن ثابت رئيس المجلس الانتقالي مركز " وحّدَة"،  والاخ عبدالله مقبل رئيس المجلس الانتقالي مركز عقيبة ، د. أشرف بالليل قاسم ،ومحمد بن محمد الجوني رئيس مجلس الاباء، وعن أسر الفقداء وحشد من شخصيات رياضيّة وعقداء ووجهاء والطاقم الطبي للوحدة الصحية - وحّدّة وعدد من المواطنين. 

وبعد انتهاء المباراة التي ادارها أكرم صالح مقبل وساعده كل من فضل احمد ومحمود عبدالكريم نال فريق الاستقلال كأس البطولة  فيما حصل فريق الحرية على وصيف  الدوري.

ووسط هذا الحضور والتشجيع الجماهيري للفريقين ، افتتح فريق الحرية اول اهداف المباراة عبر اللاعب ملهم نصر، ثم عادل الاستقلال النتيجة بواسطة اللاعب هارون محمد احمد، لينتهي الشوط الاول بهدف لكل فريق. 

 وفي الشوط الثاني سجل فريق الاستقلال  هدف ثاني عبر اللاعب هارون محمد الذي رفع رصيده الى ستة اهداف متصدر الهدافين ثم اضاف زميله عبدالحكيم محمد هدف ثالث رائع واختتم اللاعب الصاعد حسن وضاح الجوني اهداف الاستقلال بهدف جميل لتنتهي بعد ذلك احداث هذه المباراة النهائية المثيرة  .

وبعد الانتهاء من المباراة جرى توزيع الجوائز الفردية والجماعية في مختلف الانشطة الثقافية والرياضية حيث قامت ادارة المدرسة واللجنة المنظمة والشخصيات الحاضرة بتكريم الفائزين، ففي الجانب الثقافي تم تكريم طلاب الصف الثالث ابتدائي والسابع اساسي والثاني ثانوي على حصولهم على المراكز الاولى في المسابقة الثقافية وتكريم الصف السادس وصيف دوري الناشئين والصف الثامن بطل دوري الناشئين للتعليم الاساسي لكرة القدم . 

وفي كرة الطائرة حاز فريق المجد على المركز الوصيف بينما نال النصر كأس البطولة وعلى المستوى الفردي حصل اللاعب عبدالله فضل الواكي على جائزة الهداف في دوري الناشئين للتعليم الاساسي فيما نال قاسم ثابت النمر على جائزة افضل حارس ناشئ ونال برهان عبدالحكيم ووفيق جمال على جائزة افضل لاعب ناشئ ، وعلى مستوى الدوري العام حصل كل من بشير ثابت وعبدالحكيم محمد وملهم نصر على جائزة افضل لاعب في الدوري فيما نال الحارسين عبدالاله عبدالله وشاذي توفيق على افضل حارس في الدوري وحصل هارون محمد احمد على جائزة هداف الدوري برصيد ستة اهداف وحصل كل من عثمان عبدالسلام وجهاد علي نصر وعصام عبدالله احمد وجميل عبدالله شايف على جائزة اللاعب المثالي وحصل كل من عاهد فهد وصقر ياسر وواعد بالليل وزكرياء منير وجميل قاسم وعبدالله انيس علي جائزة افضل لاعب مع فريقه ونال فهيم مجيب عبدالله جائزة اللاعب الصاعد في الدوري. 

وتكريم فريق الحرية وصيف الدوري وختام التكريم تم تسليم البطل فريق الاستقلال بكاس البطولة وسط فرحة عارمة عمت جماهيره  ومحبيه .

حضر هذه المباراة ايضا ادارة المدرسة والاخ وضاح حسن الجوني رئيس اللجنة المجتمعية الذين قاموا بتكريم فريق وحدة الحائز على كأس بطولة الشهيد شايف نصر القطيبي ، وفي ختام هذا التكريم قدمت ادارة المدرسة واللجنة الرياضية والمجلس الانتقالي فرع وحّدَة وأسر الفقداء  الشكر والتقدير لكل من حضر وتفاعل وساهم في انجاح هذا الدوري كلا باسمه وصفته .