آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-08:02ص

أخبار عدن


الوكيل الكاف يبحث آفاق تنسيق العمل الإغاثي والإنساني والتنموي

الخميس - 16 فبراير 2023 - 01:07 م بتوقيت عدن

الوكيل الكاف يبحث آفاق تنسيق العمل الإغاثي والإنساني والتنموي

عدن (عدن الغد) خاص:

ناقش وكيل محافظة عدن لشؤون التنمية نائب رئيس اللجنة العليا للاغاثة بالعاصمة عدن المهندس عدنان الكاف في زيارته اليوم لمركز الملك سلمان للأعمال الإغاثية في العاصمة عدن مع الاستاذ نايف العسيري سبل تنسيق التعاون المشترك في الأعمال الإغاثية والإنسانية في العاصمة عدن خلال المرحلة القادمة.

واكد على ان السلطة المحلية ستقدم كل التسهيلات التي تساعد المنظمات على تنفيذ عملها وبرامجها بما يعود بالنفع العام للمجتمع. وأطلع على خطة المركز التي سيتم تنفيذها من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في المرحلة المقبلة.

وبدوره قدم الاستاذ نايف العسيري مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية شرحا مفصلا عن نشاط مركز الملك سلمان في عدن والمحافظات والجهود التي تبذل في تحسين الوضع الانساني في البلد واننا في المركز نمد ايدنا للسلطة المحلية لتنسيق الأعمال الإنسانية والإغاثية ووضع آلية عمل مشترك نسعى من خلالها الى تحسين الوضع المعيشي والانساني والتنموي.

كما أشاد مستشار وزير الادارة المحلية ومنسق اللجنة العليا للاغاثة اللجنة العليا للإغاثة الشيخ جمال بلفقية بدور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وبجهوده الإنسانية في التخفيف عن الشعب اليمني والمساهمة في تحسين الوضع الانساني من خلال المشاريع الإنسانية والاغاثية والطبية التي ينفذها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبر الشركاء المحليين.

حضر اللقاء أ.شوقي السقاف مدير مكتب وكيل محافظة عدن لشؤون التنمية نائب رئيس اللجنة العليا للاغاثة بالعاصمة عدن والاستاذ عباس الزامكي والاستاذ عبدالله الطيار مدير تنفيذ المشاريع في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.