آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-08:12م

أخبار المحافظات


الشيخ بن حبريش يلتقي وجهاء وأعيان وأهالي وادي عسد الجبل بمديرية الريدة وقصيعر

الثلاثاء - 14 مايو 2024 - 07:57 ص بتوقيت عدن

الشيخ بن حبريش يلتقي وجهاء وأعيان وأهالي وادي عسد الجبل بمديرية الريدة وقصيعر

(عدن الغد)خاص:

أشاد وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي بأدوار ومواقف أهالي وادي عسد الجبل بمديرية الريدة وقصيعر في مختلف المراحل.

وأشار ، خلال لقائه امس، وجهاء ومشائخ وأعيان وأهالي وادي عسد الجبل ، بحضور وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي إلى أن مناطق وادي عسد الجبل تستحق ايلائها المزيد من الاهتمام وتعويضها عن الحرمان من أبسط الخدمات، مؤكدا أن الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد بحاجة إلى تضافر الجهود، وتكاملها على المستويات الرسمية والشعبية، وتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين.

واستمع الشيخ بن حبريش من الوجهاء والأعيان إلى الاحتياجات العاجلة لأبناء وادي عسد الجبل .. مشيرين إلى أن من أبرز هذه الاحتياجات الطريق والكهرباء والاتصالات وتحسين الأوضاع الصحية واستكمال مشاريع التعليم.

وتحدث في اللقاء المديران العامان لمكتبي الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي والأشغال العامة والطرق المهندس صالح فائز العمري، والمدير العام لمديرية الريدة وقصيعر عبدالباسط باحميد حول العديد من القضايا التي تتعلق بقضايا المنطقة مؤكدين بأن ما تم طرحه خلال اللقاء سيتم متابعتها و مناقشتها مع السلطة المحلية بالمحافظة والعمل على تحقيق التطلعات الخدمية لأبناء الوادي والمنطقة بشكل عام وفقا للأولويات والإمكانات المتاحة.

وكان الشيخ محمد عمرو بن حبار الجمحي قد رحب في مستهل اللقاء باسم وجهاء وأعيان وادي عسد الجبل بزيارة الشيخ عمرو بن حبريش والوفد المرافق له متمنيًا أن تكون لهذه الزيارة نتائج ملموسة تعود بالنفع على أهالي الوادي والمناطق المجاورة له.

كما ألقيت في اللقاء عددًا من القصائد الشعرية إلى جانب مشهد تمثيلي لشباب وادي عسد الجبل وجسدت جميعها معاناة المواطنين من الخدمات الأساسية والدعوة إلى الإهتمام بأوضاعهم.