آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-09:44م

أخبار المحافظات


مدارس الهدى الاهلية للبنات بسيئون تنظم فعاليات اليوم المفتوح تتويجا لنهاية العام الدراسي

الثلاثاء - 14 مايو 2024 - 08:02 ص بتوقيت عدن

مدارس الهدى الاهلية للبنات بسيئون تنظم فعاليات اليوم المفتوح تتويجا لنهاية العام الدراسي

(عدن الغد)خاص:

شهدت مدارس الهدى الأهلية للبنات، فعاليات اليوم المفتوح تتويجا لنهاية العام الدراسي 2023/2024م. بحضور مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري،

وفي الحفل الذي حضره مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ خالد بلفاس، ومدير إدارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء الأستاذ فهمي العامري، عبر المدير العام عن سعادته بهذا الحفل وهذه المناسبة التعليمية التربوية التي تأتي ضمن سلسلة خطط وبرامج المدرسة بغية الإسهام الفاعل في النهوض بالعملية التعليمية في المدرسة.

وثمن المدير العام، كافة الأنشطة الطلابية التي تخلق روح التنافس الشريف بين الطلاب والطالبات للوصول الى تحقيق مراكز متقدمة ونتائج مشرفة في التحصيل العلمي على مستوى المديرية والمحافظة، مثنيا على دور المعلمين وأولياء الأمور في استقرار النظام التعليمي رغم الظروف التي يمر بها المعلم.

وقد تخلل الحفل عروض فنية وكلمة عن مشرف المدارس الأستاذ عبدالله جواس، وافتتاح معرض التراث الحضرمي والصنعاني والذي جسد الموروث الشعبي والتقليدي بالمحافظتين.

حضر الحفل، الشيخ صالح باجري ومديرة المدارس الاستاذه مرفت حسن باسبعين وعدد من مسؤولي الأقسام بمكتب التربية والتعليم بالمديرية وأولياء التلاميذ والتلميذات