آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-09:43م

أخبار عدن


الدكتورة كفاية الجازعي تكرم متقاعدي مستشفى الصداقة من الرعيل الأول

الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022 - 06:11 م بتوقيت عدن

الدكتورة كفاية الجازعي تكرم متقاعدي مستشفى الصداقة من الرعيل الأول

عدن(عدن الغد)خاص:

نظمت إدارة مستشفى الصداقة التعليمي العام بالعاصمة المؤقتة عدن، صباح اليوم، حفلا تكريما لمتقاعدي المستشفى من الرعيل الأول، ممن قدموا وأفنوا حياتهم العلمية والعملية في خدمة المجتمع، وذلك لشهري أكتوبر ونوفمبر لعام 2022م، بحضور مدراء إدارات المستشفى ورؤساء الأقسام.

وفي حفل التكريم، ألقت مدير عام المستشفى الدكتورة كفاية الجازعي كلمة أشادت من خلالها بالدور الكبير والخدمات الطبية الجليلة التي قدمها هؤلاء المتقاعدون الذين كان لكل واحد منهم مسيرته الوظيفية المشرفة التي تميزت بالعطاء والتضحية والتفاني في أداء الأمانة التي حملوها على عاتقهم خلال فترة عملهم في المستشفى".

وأضافت الدكتورة الجازعي بالقول: "إننا اليوم إذ نكرم الرعيل الأول من متقاعدي المستشفى إنما نكرم مبدأ الإخلاص والإنسانية في شخصياتهم النبيلة، ونوجه إليهم تحية احترام وتقدير وعرفان بفضلهم ودورهم، وهذا التكريم تعبير بسيط عن امتناننا لدورهم وجهودهم الإنسانية الكبيرة في خدمة المجتمع في الجانب الطبي والصحي، والتخفيف من آلام وأوجاع المرضى".

وأكدت الجازعي أن "هؤلاء المتقاعدين يمثلون ثروة وطنية هائلة في مختلف تخصصاتهم الطبية والصحية من خلال الخبرات التراكمية التي اكتسبوها عبر سنوات عملهم الطويلة في المستشفى، وستبقى الحاجة إليهم وإلى خبراتهم قائمة".. مشيرة إلى أن "مستشفى الصداقة بإداراته وأقسامه يفتخر بما قدمه المتقاعدون للمستشفى من عصارة جهدهم وطاقتهم".

من جانبهم، توجه المتقاعدون المكرمون بالشكر والامتنان للدكتورة كفاية الجازعي مدير عام المستشفى على هذه اللفتة الكريمة، مشيدين بالدور والجهود الجبارة التي بذلتها لتطوير العمل في إدارات وأقسام المستشفى، إلى جانب سعيها الدائم للتنسيق مع الجهات الحكومية والمنظمات الدولية لتنفيذ الكثير من المشاريع الطبية والصحية في المستشفى التي استفاد منها أبناء المجتمع كثيرا.

حيث تم تكريم متقاعدي مستشفى الصداقة التالية أسماؤهم:  

1- د.عبداللطيف محمد الحاج (أول مدير عام للمستشفى).

2- علي سلام سعيد (مدير شؤون الموظفين).

3- د.عبد اللطيف محمد علي (استشاري أطفال).

4- عائدة عمر زيد (رئيسة قسم العمليات).

5- محمد عبدالله قردش (مدير الخدمات العامة).

6- د.أفراح تيسير مبارك (استشارية أطفال وحديثي الولادة والخدج).

7- د. عبدالوهاب موسى صالح (برفيسور أطفال).

8- د.فضل عبد الكريم محمد (استشاري أطفال ونائب مدير عام).

9- د.محمد فارع الحكيمي (استشاري نساء وولادة ومستشار للمدير العام).

10- د.عبد الله عبد الوارث سيف (اخصائي أطفال).

11- انتصار سيف حسن (رئيس شؤون الموظفين).

12- خالد محمد غالب (مشرف تمريض).

13- شكيب محمد خباشي (فني الأشعة).

14- أمون طاهر علي (خياطة مبنى النساء والولادة).

15- محمد أحمد عبدالله العديني (مشرف تغذية الخدمات).