آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:39م

رياضة


في افتتاح مباريات المجموعة السادسة: التعادل الايجابي حصيلة مباراة مدودوة والشعلة

السبت - 27 أبريل 2024 - 09:07 م بتوقيت عدن

في افتتاح مباريات المجموعة السادسة:
التعادل الايجابي حصيلة مباراة مدودوة والشعلة

((عدن الغد))خاص


خرج الشعلة بالعرض ومدودة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم السبت ال27 من ابريل على ستاد سيئون الأولمبي في اولى مواجهات المجموعة السادسة
ضمن دور"ال32"لمنافسات بطولة كأس حضرموت بنسختها الثامنة لكرة القدم"دور المجموعات" التي تحظى برعاية/محافظ محافظة حضرموت:الأُستاذ/مبخوت مبارك بن ماضي_وتنظيم/اللجنة الرئيسية للبطولة_وبرعايةٍ إعلامية من قِبل شركة العمقي وإخوانه للصرافة..

(تفاصيل المباراة)

مدودوة افتتح التسجيل في الدقيقة ال ( 50 )من زمن المباراة بعد ان استفاد من ضربة زاوية ارتقى لها المدافع صلاح باحارثة واودعها براسه هدف اول اخضر حرك به جمود المباراة التي انتهى شوطها الاول سلبي النتيجة مع بعض المحاولات للفريقين لم ترتقي للخطورة باستثناء كرة لاعب الشعلة ايمن باوزير التي ارتطمت بالقائم الايمن لحارس مدودوة وتحولت إلى ضربة زاوية..

في الدقيقة 60 استطاع لاعب الشعلة السريع مبخوت زعبل من ادارك التعادل بعد جهد فردي ناجح مستغلا ضعف الجهة اليسرى لمدودة ، معيدا المباراة إلى نقطة البداية..

وفي الاوقات الأخيرة للمباراة والوقت المحتسب بدل الضائع شن مدودوة بعض الهجمات الخطرة جراء التبديلات الموفقة من المدرب الشاب فهمي البرقي كاد من خلالها ان يخطف هدف الفور ونقاط المباراة غير ان تعامل لاعبية الشباب عبد الرحمن بخضر وعبد الناصر منيباري لم يكن موفقا إلى جانب الحظ حال دون تسجيل هدف ثاني ..
لينتهي اللقاء بالتعادل
الايجابي بهدف لكل فريق اضاف به اول نقطة في رصيدهما..
الاجهاد البدني والتعب كان واضحا في اداء وتحركات اللاعبين اثناء المباراة

ادارة المباراة الحكم رمضان حمادة بمساعدة الحكمين مازن مرجان وعدنان مسيعد ، وفهمي قنيزع حكما احتياطيا.. و علي قندوس مقيم حكام وراقبها الاستاذ صالح عاشور..

"لقطات من المباراة "

� ارضية الملعب سيئة جداً وبروز واضح للحجارة الصغيرة!
� مضلة اللاعبين البدلاء مكشوفة وبحاجة إلى إعادة لحماية اللاعبين من حرارة الشمس..


علي باسعيدة
27 ابريل