آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:27ص

أخبار عدن


المدير التنفيذي لشركة النفط يفتتح محطة المطار النموذجية في عدن بعد إعادة تأهيلها

الإثنين - 28 نوفمبر 2022 - 06:37 م بتوقيت عدن

المدير التنفيذي لشركة النفط يفتتح محطة المطار النموذجية في عدن بعد إعادة تأهيلها

عدن (عدن الغد) خاص :

افتتح المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور صباح اليوم الإثنين ومعه مدير فرع عدن الدكتور صالح الجريري ونائب محافظ عدن الأستاذ بدر معاون، محطة المطار النموذجية في مديرية خورمكسر.

وجاء افتتاح محطة المطار النموذجية بعد إعادة تأهيلها وإصلاح الأضرار الناجمة عن الحرب التي شهدتها محافظة عدن في عام 2015م حيث تعرضت المحطة لأضرار جسيمة.

وخلال الافتتاح طاف المدير التنفيذي لشركة النفط بمبنى محطة المطار النموذجية مستمعا إلى شرح مفصل عن مراحل إعادة تأهيل المحطة والمواصفات التي تتميز بها.

وشدد المدير التنفيذي على ضرورة أن تعمل المحطة بطاقتها القصوى لتموين المواطنين بالمشتقات النفطية نظرا لموقعها المتميز في وسط محافظة عدن وقربها من أهم المرافق السيادية (مطار عدن الدولي).

ووجه المدير التنفيذي الشكر لقيادة فرع الشركة بعدن والطواقم الفنية على جهودهم لإعادة تأهيل محطة المطار النموذجية مطالبا برفع وتيرة العمل لإعادة الشركة إلى موقعها الطبيعي في الصدارة.

حضر الافتتاح المهندس محسن بن وهيط المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز والاستاذ حسن الجنيد مدير مكتب وزير النفط والمعادن ونائبي مدير فرع عدن المهندس فضل منصور والمهندس جمال سلوم وعدد من مدراء الدوائر في الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية.