آخر تحديث :الخميس-11 يوليه 2024-11:57م

أخبار المحافظات


ناطق الثوري: نبارك قرارات الاجتماع التنظيم الموسع في عدن ونؤكد على شرعيتها

الأحد - 13 نوفمبر 2022 - 08:18 م بتوقيت عدن

ناطق الثوري: نبارك قرارات الاجتماع التنظيم الموسع في عدن ونؤكد على شرعيتها

عدن ((عدن الغد))خاص:


بارك الناطق الرسمي للمجلس الاعلى للحراك الثوري مخرجات الاجتماع التنظيمي الذي انعقد صباح اليوم الاحد في العاصمة عدن وترتب عليه انتخاب قيادة جديدة للثوري في تصريح صحفي اصدره للتوضيح حول اسباب انعقاد الاجتماع وأهميته في الوقت الراهن.
وأوضح الاستاذ ياسر عمر في تصريحه, أن الاجتماع الاستثنائي الذي دعت له هيئة الرئاسة وهي الجهة الوحيدة المخولة بدعوة اعضاء الرئاسة لعقد الاجتماع واتخاذ القرارات المصيرية بما في ذلك انتخاب قيادة جديدة للمجلس، 
ولفت ناطق الثوري، الى أن اجتماع اليوم اكتسب شرعيته التنظيمية، وعلى هذا الأساس هو ملزمة لنا ولكل اعضاء المجلس في كل مكان، حيث ترأس المهندس عبدالناصر شيخ وهو نائب رئيس المجلس وبحضور كل من أمين السر العميد حسن اليزيدي والناطق الرسمي الاستاذ ياسر عمر ورئيس الهيئة الاستشارية الاستاد ارسلان السقاف واعضاء هيئة الرئاسة في المحافظات والمكلفين في الاطر القيادية المختلفة، كما حضر اعضاء الهيئة القيادية في أمانة السر ورؤوساء الدوائر.
وجاء هذا الاجتماع تلبية لدعوة وجهتها رئاسة المجلس بصورة استثنائية عاجلة لمناقشة الاوضاع التنظيمية في المجلس والاختلالات والتجاوزات التي ارتكبت خلال المراحل السابقة والتي لا يمكن انكارها أو السكوت عنها، وعلى اساسها اقر الحاضرون جميعا بأن تلك الاشكاليات التي اعاقت المجلس وتسببت بانشقاقات في صفوفه يجب الوقوف أمامها بمسؤولية تنظيمية واتخاذ القرارات الحاسمة بشأنها. لأن تلك الاخطأ والتجاوزات التي تم ذكرها وعرضها على رئاسة المجلس أدت إلى اضعاف المجلس وتجميد نشاطه على كل المستويات.
وحضي هذا الاجتماع وقراراته بتأييد ومباركة الضيوف من شخصيات سياسية واجتماعية وقبلية وعسكرية حضرت الاجتماع واثنت على ما خرج به من قرارات.