آخر تحديث :الخميس-11 يوليه 2024-10:57م

أخبار المحافظات


مدير عام مستشفى الحياة العام بالقطن يلتقي مندوبة مؤسسة مور يمن

الأحد - 13 نوفمبر 2022 - 04:52 م بتوقيت عدن

مدير عام مستشفى الحياة العام بالقطن يلتقي مندوبة مؤسسة مور يمن

القطن ( عدن الغد ) خالد بلحاج:

التقى المدير العام لمستشفى الحياة العام بمديرية القطن الدكتور عادل جمعان بن سويد بمكتبه اليوم الاحد، بمندوبة مؤسسة مور  يمن لمياء أحمد علي العامري.

وكرس اللقاء لتسهيل عملها كطرف ثالث للقيام بالمتابعة والتقييم لمشروع رأس المال البشري غير الطارئ ( اوتشا)  التابع لمنظمة الصحة العالمية وذلك للتحقق والتدقيق للميزانية التشغيلية المسلمة من قبل مؤسسة مور يمن للمرافق الصحية  والممولة من البنك الدولي.

واثناء اللقاء رحب المدير العام للمستشفى بمندوبة مؤسسة مور يمن' مثمنا جهود منظمة الصحة العالمية في دعم مشاريع وأنشطة المستشفى مما ساهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية ' مؤكدا تسهيل عملها وتذليل الصعاب للمتابعة والتقيم للمشروع  وتمكينها من التحقق والتدقيق للميزانية التشغيلية المقدمة للمستشفى من قبل  منظمة الصحة العالمية والممولة من البنك الدولي.

من جانبها عبرت مندوبة مؤسسة مور يمن عن سعادتها لمستوى العمل والانشطة في المستشفى واستغلال الدعم المقدم لمشروع رأس المال البشري غير الطارئ الاستغلال الامثل لتحسين المستشفى ورفع مستوى الخدمات الطبية' مثمنة مدى التعاون من قبل ادارة المستشفى وتسهيل مهمتها للتقيم والمتابعة والتدقيق للميزانية التشغيلية للمشروع بكل شفافية ووضوح ' معتبرة ان ذلك يصب في استمرار الشراكة والدعم لمشاريع مستقبلية.

حضر اللقاء نائب المدير العام للمستشفى الدكتور احمد لرضي والمدير المالي نايف بن شمله و مدير دائرة التمريض يعقوب لرضي.