آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-12:42ص
رياضة

راعي رياضة أبين ينفي استلامه معدات رياضية لأندية خنفر

السبت - 12 نوفمبر 2022 - 09:02 م بتوقيت عدن

راعي رياضة أبين ينفي استلامه معدات رياضية لأندية خنفر

أبين(عدن الغد)خاص:

نفى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين الكابتن احمد صالح الراعي استلامه اي معدات أو مستلزمات رياضية لأندية أبين أو اي نادي آخر.

جاء ذلك في تصريح له لصحيفة (عدن الغد)؛ مضيفا  أنه تفاجأ خلال اليومين الماضيين بحملة تشويه متعمدة تؤكد أنه استلم معدات رياضية خاصة بمحافظة أبين من وزارة الشباب والرياضة، مؤكدا عدم صحة تلك الافتراءات.

وتابع الراعي قائلا: كان من المفروض على مدير مكتب الشباب بخنفر رفعت بقبق أن يتواصل معه ليتأكد من ذلك بصفته المسؤول الأول عليه قبل أن ينشر اكاذيبه التي لا يقبلها عقل ولا يقرها منطق؛ والتي يحاول من خلالها تشويه اسمي  والنيل من سمعتي المطرزة بالكثير من النجاحات ( لاعبا ومدربا واداريا).

واشار  الراعي إلى انه اتفق مع بقبق بمتابعة موضوع المخصصات مع  الوزارة ل  ٢٤ ناديا في ١١ مديرية وليس أندية خنفر فقط، لكنه تفاجأ بتجاوز بقبق له بإلتقاءه بالوزير دون علمه متجاوزا بذلك مهامه ومسؤولياته.

وطالب الراعي؛  بإثبات تلك التهم المنسوبة إلى شخصه بدلائل وحجج دامغة او  تأكيدات رسمية باستلامه مستلزمات ومعدات رياضية لأندية أبين مع تحفظه بحق مقاضاة من يتهمه بهتانا وزورا .

وقال الراعي أنه رغم الظروف التي تمر بها المحافظة خاصة والبلد عامة إلا أنه لا يألوا جهداً في خدمة الرياضة والرياضيين في المحافظة من خلال متابعته المستمرة لوزارة الشباب والرياضة والتي أثمرت أخيرا بالحصول على مخصصات الأندية والتي سيتم صرفها خلال الفترة القادمة ..

ودعا  الراعي؛  رؤساء الأندية ورياضيي المحافظة بشكل عام إلى الحذر من تلك الاشاعات المغرضة التي يبثها الغوغاء بين الحين والاخر؛ وعدم الاستماع للاصوات النشاز؛ خاصة تلك التي فقدت مصالحها؛  مؤكداً أنه سيكون عونا ونصيرا لكل الأندية وشبابها.

ولفت الراعي؛ إلى أنه حاول أن يتجنب الرد على مثل هذه الاشاعات المغرضة إلا أنه استغرب خلال اليومين الماضيين من ازديادها بشكل غير عادي وحشر أسم الصحفي شكري حسين مدير عام الإعلام في وزارة الشباب والرياضة؛! في أمر ليس له فيه علاقة البتة؛ الأمر الذي  يدفعنا حقا إلى مقاضاة عليه من اتهموني زورا وبهتانا أمام النيابات والمحاكم لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم وفقا والنظام والقانون.