آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-10:03م

أخبار وتقارير


وزير الإعلام يشيد بجهود مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية

الجمعة - 04 نوفمبر 2022 - 05:36 م بتوقيت عدن

وزير الإعلام يشيد بجهود مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية

الرياض(( عدن الغد)) خاص.

اشاد معالي وزير الإعلام اليمني الدكتور معمر بن مطهر الإرياني بجهود مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية ودورها في توظيف الإعلام لتهدئة النزاعات وتهيئة الظروف المناسبة لتحقيق التنمية الشاملة بالمجتمع،

 جاء ذلك خلال لقاء جمع معاليه مع رئيس مجلس إدارة مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية الاستاذ امير عبدالله باعويضان بالعاصمة السعودية الرياض.

وخلال اللقاء أطلع وزير الإعلام الإرياني على انشطة المؤسسة المتنوعة واستمع من رئيسها باعويضان نبذة مختصرة حول أهداف المؤسسة ودورها في توظيف الإعلام لخلق بيئة مناسبة لكل خطط التنمية بالمجتمع.

واعرب وزير الإعلام الإرياني عن بالغ سعادته لوجود هكذا مؤسسات في اليمن تهتم بالإعلام كمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية، مؤكدا بأهمية الإعلام في تهدئة النزاعات وتنمية المجتمعات وأشار معاليه في الوقت ذاته إلى ان بلادنا بحاجة لمثل هذه الجهود التي تقوم بها المؤسسة في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد والتي أعاقت فيها النزاعات المتعددة كل مساعي التنمية.

من جانبه أثنى معاليه على دعم سفير النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون للمجتمع في مختلف الجوانب عبر مؤسساته متعددة التخصصات والتي شملت الإعلام عبر مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية.