منصور محمد بطل الممتاز ومحمد عادل للناشئين في البطولة الخامسة لتنس الميدان بعدن

عدن ((عدن الغد))خاص:

عدن الغد / فضل الجونة 
تمكن منصور محمد من الفوز بلقب بطولة فردي الممتاز بعد فوزه على منافسه عزيز عادل، في المباراة الختامية التي جرت عصر السبت ضمن منافسات البطولة الخامسة لتنس الميدان والتي ينظمها نادي التنس العدني خلال الفترة بين 24 سبتمبر وحتى 3 اكتوبر ، برعاية ودعم من وكالات شهاب للتأمين والتجارة ، وبمشاركة واسعة من لاعبو الكرة الصفراء في فئات ( فردي الناشئين و فردي الشباب وفردي الممتاز والزوجي المفتوح ) .
وانتزع اللاعب منصور محمد الفوز بفردي الممتاز بعد تقديمه مستوى رائع وأداء جيد اثبت احقيته بالتتويج وذلك من خلال ظهوره القوي في المباراة وانتزاع نتيجتها لمصلحته بكسر التعادل 10/5 ، بعد نهاية المجموعتين بالتعادل ، حيث كسب عزيز عادل المجموعة الأولى ( 6/2 ) ، في حين ذهبت نتيجة المجموعة الثانية لمصلحة منصور محمد ( 6/1 ) ، لتذهب المباراة إلى مجموعة ثانية تنتهي ( 10/5 ) لمصلحة منصور محمد الذي توج بلقب فردي الممتاز .
وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ،تمكن اللاعب بدر لؤي الفوز على منافسه سمير سند بمجموعتين دون مقابل ( 3/6) و ( 2/6 ) ، ليحرز بدر لؤي المركز الثالث في فئة فردي الممتاز .
كما سفرت نتائج المنافسات الماضية والتي شهدت تتويج الثنائي منصور محمد ومحمد مكي بالمركز الأول في فئة الزوجي المفتوح ، وحل الثنائي ترتيل فائز وبدر لؤي في المركز الثاني ، وعلى صعيد فردي الناشئين احرز محمد عادل المركز الأول ، وابراهيم محمد ثانيا وخالد بسام ثالثا .
وتتواصل منافسات البطولة عصر غدا الأحد بإقامة المباراة النهائية في فردي الشباب وتجمع اللاعبان ترتيل فائز و وعزيز عادل ، في حين تختتم منافسات البطولة عصر غداً الاثنين بإقامة الحفل الختامي وتكريم الأبطال بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور من محبي وعشاق الكرة الصفراء. 
وشهدت منافسات اليوم حضور نائب رئيس الاتحاد العام لتنس الميدان وخبير اللعبة الكابتن القدير وديع ثابت ، ورئيس نادي التنس العدني المحامي رضا عبدلله ، وعدد من اعضاء مجلس ادارة النادي ومحبي وعشاق الكرة الصفراء ومتابعيها.