محافظة تعز تدشن فعاليات الاحتفاء بعيد 26 سبتمبر في كرنفال شبابي ورياضي نظمه مكتب الشباب والرياضة

تعز((عدن الغد)) خاص

شهدت محافظة تعز تدشين الفعاليات الرسمية للاحتفال بعيد ٢٦ سبتمبر في ذكرى الثورة الستين، اليوم، بكرنفال شبابي ورياضي نظمه مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز، برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان.

وشهد الكرنفال  عرضاً رياضياً وكشفياً  تغنى بعيد ثورة سبتمبر ، بحضور وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي والاستاذ عبدالخالق سيف مدير عام مكتب الثقافة  و الأستاذ صادق معيض مدير عام مديرية التعزية و رؤوساء الأندية والاتحادات الرياضية.

وفي كلمة السلطة المحلية أشاد وكيل أول المحافظة بالكرنفال الذي أقيم وسط حضور جماهيري كبير في ميدان الشهداء، وتحت زخات المطر. مؤكداً تقدير تعز لتضحيات شهدائها الذين ارتقوا دفاعا عن الوطن في مختلف المحطات ضد المستبدين والإماميين.

وأبدى الدكتور عبدالقوي المخلافي إعجابه بالمنظر الخلاب الذي رسمه شباب تعز ورياضييها وأعضاء الكشافة والمرشدات في الكرنفال الرياضي الكشفي، مشددا على أن هذه المشاهد تبعث اليقين بأن تعز ستظل حية برجالها وشبابها، شاكراً مكتب الشباب والرياضة والأندية الرياضية والكشفية التي تفننت في صناعة لوحات معبرة بالكرنفال.

وجاء الكرنفال كافتتاحية لبرنامج احتفالي متنوع بالعيد الوطني، حيث أجل مكتب الشباب و الرياضة المباراة التي كانت منتظرة اليوم في ملعب الشهداء بين نادي الطليعة ونادي الرشيد، عقب الكرنفال، على كأس ٢٦ سبتمبر، بسبب الأجواء الماطرة التي منّ الله بها على المدينة عصر اليوم.