آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تنفذ حملة توعوية تثقيفية لترشيد إستهلاك المياة

الأربعاء - 21 سبتمبر 2022 - 09:12 ص بتوقيت عدن

مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تنفذ حملة توعوية تثقيفية لترشيد إستهلاك المياة

حضرموت((عدن الغد)) خاص

نفذت مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية حملة توعوية تثقيفية لترشيد إستهلاك المياة ورفع مستوى الادراك والمسؤولية المجتمعية للحفاظ عليها وعدم الإسراف بها.

ویمكن أن یؤدي الاستغلال المفرط للمیاه ُظم الإیكولوجیة،  كالأراضي الرطبة والأنھار و المناطق الساحلیة، إلى تسرب میاه ً الجوفیة والذي يمكن ان يحدث حالة من عدم الاستقرار للأراضي مما يؤدي كذلك الى هدر مخزون الارض من المياة.

وتتضمن الحملة التي نفذتها مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية عدد من  الفلاشات التوعوية الإذاعية والمرئية على راديو الأمل FM و الأمل TV التابعتين للمؤسسة .

واكد مدير البرامج والأنشطة بمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية الاستاذ شادي بوعسكر أن هذه الفعالية تأتي ضمن خطة الأنشطة السنوية للمؤسسة للعام 2022 وتهدف إلى رفع الادراك المجتمعي بأهمية المحافظة على المياة والترشيد في استهلاكها.

وثمن بوعسكر جهود قيادة مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية المتمثلة برئيس مجلس الإدارة  الأستاذ أمير عبدالله باعويضان في تذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير العمل لإنجاح هذه الفعالية وكافة فعاليات المؤسسة، معبرًا كذلك عن شكره وتقديره لسفير النوايا الحسنة بالأمم المتحدة سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون على دعمه للمؤسسة وتشجيعه لجميع انشطتها بما يمكنها من تأدية دورها بشكل ايجايي وتحقيق أهدافها المعروفة تجاه المجتمع.