آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:39ص

أخبار المحافظات


الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا ينظم ورشة عمل لتبادل الخبرات بين محافظتي حضرموت ومأرب

الخميس - 15 سبتمبر 2022 - 02:58 م بتوقيت عدن

الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا ينظم ورشة عمل لتبادل الخبرات بين محافظتي حضرموت ومأرب

(عدن الغد)خاص:

نظم الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا صباح يوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022م بقاعة المركز الاجتماعي لتنمية الطفل والمرأة بمدينة سيئون ورشة عمل تبادل الخبرات بين محافظتي حضرموت ومارب ضمن مشروع بناء قدرات المحليات للاستعداد للتعافي وإعادة إعمار اليمن بمشاركة (40) من الكوادر في السلطات المحلية بمحافظتي حضرموت ومأرب.

وفي حفل افتتاح الورشة الذي بدأ بالقران الكريم اكد القائم باعمال وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي ان تبادل الخبرات بين محافظات الجمهورية يجسد الروح الوطنية ناقلا في كلمته تحيات ومباركة محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.

من جانبه عبر الاستاذ محمد احمد البازلي مدير عام مكتب محافظ محافظة مأرب الشيخ سلطان بن علي العرادة عضو مجلس القيادة الرئاسي عن سعادته  بمشاركة الوفد في ورشة العمل.

بدوره استعرض الدكتور عبدالله بن ثعلب المشرف العام على الخطط الاستراتيجية بالصدوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا نشاط الصدوق في تنفيذ العديد من ورش العمل والبرامج الهادفة إلى رفع مهارات الكوادر في السلطات المحلية.

الدكتوره منى العمودي مسؤولة وحدة التدريب بالصندوق الاجتماعي اشادت بدور السلطات المحلية في محافظتي حضرموت ومارب.

وهذ وسوف يتلقى المشاركون في الورشة من حضرموت ومأرب عدد من المعارف وتبادل الخبرات في تفعيل بناء قدرات السلطات المحلية من قبل المدربين الدكتور عبدالله بن ثعلب والأستاذ نزار منيباري والدكتورة ايمان لحمدي.