آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-01:37ص

أخبار المحافظات


مكتب الصحة والسكان بحضرموت يستلم كميات من الأدوية والمستلزمات الطبية

الأحد - 11 سبتمبر 2022 - 11:21 ص بتوقيت عدن

مكتب الصحة والسكان بحضرموت يستلم كميات من الأدوية والمستلزمات الطبية

حضرموت(( عدن الغد)) خاص.

دشن الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل عملية استلام كميات من الأدوية والمستلزمات الطبية بتمويل من منظمة اليونيسيف وذلك برعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان أ . د . قاسم محمد بحيبح و محافظ محافظة حضرموت أ . مبخوت مبارك بن ماضي ضمن مشروع دعم المستشفيات المدعومة من البنك الدولي . 

وخلال التدشين أكد الدكتور الجمحي أن هذه الكميات من الأدوية والمستلزمات الطبية سيتم توزيعها لمستشفيات المكلا للأمومة والطفولة ، الشحر العام  من أجل  تعزيز الخدمات الصحية وتخفيف وطأة المعاناة للمرضى ضمن خطة وزارة الصحة للنهوض بالقطاع الصحي في جميع المحافظات بما يسهم في تحسين مستوى الخدمة الطبية والعلاجية بالمستشفيات الحكومية . 

وأعرب الجمحي عن شكره وتقديره لوزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بمعالي الوزير أ . د . قاسم بحيبح وكافة قيادات الوزارة ، منظمة اليونيسيف  ، البنك الدولي لدعمهم للقطاع الصحي بحضرموت ، مشيرا إلى أن مكتب وزارة الصحة والسكان يسعى لتطوير المنظومة الصحية والعلاجية في مختلف المستشفيات والمرافق الحكومية لما من شأنه خدمة المرضى . 

حضر مراسيم التسليم للشحنة الأخ سالم عبدالله بنوب مدير المخازن بالرعاية الصحية الأولية بمكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة.