آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-03:41ص

رياضة


مدرب منتخبنا الوطني للشباب لـ(عدن الغد): الحكم ظلمنا والقادم سيكون افضل

السبت - 10 سبتمبر 2022 - 07:13 م بتوقيت عدن

مدرب منتخبنا الوطني للشباب لـ(عدن الغد): الحكم  ظلمنا والقادم سيكون افضل

( عدن الغد ) عبدالرقيب فارع


أكد المدير الفني لمنتخب الشباب لكرة القدم الكابتن محمد صالح النفيعي أن المنتخب قدم مباراة كبيرة وحول خسارته إلى تعادل رغم النقص العددي في الفريق بعد طرد اللاعب قاسم الشرفي بعد سقوطه بسبب ارضية الملعب ، ليشهر الحكم بطاقة حمراء له ظناً منه ان اللاعب يمثل .
مشيراً في سياق حديثه الخاص ل صحيفة عدن الغد ان السفر لدولة لاوس كان مرهق كبير للاعبين بعد ان قطعة البعثة ثلاثين ساعة في الجو ووصول البعثة كان قبل المباراة بيوم ونصف وكان الجميع مرهق .
واضاف ان المنتخب الفلسطيني منتخب قوي ويملك عناصر جيدة ولديهم العديد من اللاعبين المحترفين خارح البلاد واحد في اوروبا وآخر في الاسماعيلي وغيرهم من المحترفين .
واردف قائلاً الحمد لله هذا هو حال كرة القدم تعادلنا واضعنا فرص والحكم طرد لاعبنا رغم انه كان من المفترض يمنحه ركلة جزاء .
واضاف ان الحكم قال ان اللاعب قاسم الشرفي مثل وكان يستحق الطرد وهو لم يمثل ولكنه ظلم اللاعب وظلم منتخبنا .
لافتاً إلى ان المنتخب لعب في الشوط الثاني بعشرة لاعبين رغم النقص العددي والارهاق والحمدلله كان الفريق ممتاز جداً وقدم مباراة كبيرة .
وقال بالنسبة للاعب احمد حسن هو كان مصاب وتم تسجيله ضمن قائمة اللاعبين ، وفي حالة التأهل إن شاء الله تعالى سيشارك مع باقي زملائه عقب تعافيه .
واثنى النفيعي على اداء اللاعبين الذين قدموا اجمل مالديهم ولن يكتفوا بذلكم المستوى الرائع وسيكون القادم افضل بإذن الله وبالذات في مباراة لاوس اصحاب الارض والجمهور .
مطالباً الجميع بالوقوف إلى جانب منتخب الشباب كلاً حسب موقعه وكذلك بالدعاء لهم .
مستطرداً بالقول اتصال رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ احمد صالح العيسي ابو صالخ للبعثة اثلج صدورنا جميعاً وحفز اللاعبين حينما قال لهم انتم ابطال وكنتم الافضل في المباراة ويجب عليكم التفكير باللقاء القادم .
مختتماً حديثه بالشكر الجزيل لرئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ احمد صالح العيسي لدعمه المتواصل لمنتخب الشباب ولإتصالاته المستمرة للبعثة ولباقي قيادة الاتحاد وللشعب اليمني في الداخل والخارج السند القوي لمنتخبنا ولكل المنتخبات .