آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-03:41ص

أخبار عدن


بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني.. سمو تمنح سواعد الخير درع الإنسانية

الخميس - 08 سبتمبر 2022 - 09:36 م بتوقيت عدن

بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني.. سمو تمنح سواعد الخير درع الإنسانية

عدن(عدن الغد)خاص:

تاريخ مؤسسة سواعد الخير الإنسانية حافل بالإنجازات ؛ فما من محنه مرت بها بقعة من بقاع الوطن ، إلا سارعت المؤسسة وكانت السباقة والمتفاعلة دوماً للوقوف إلى جانب المنكوبين أينما كانوا.

وقد سارعت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية للوقوف على جميع مجالات الحياة من خلال تقديم كافة التسهيلات والدعم الفني من خلال المجالات والتدخلات في عدة جوانب منها  جانب الغذاء وسبل العيش والايواء والصحة والتعليم وغيرها من المجالات المختلفة .

وبمناسبة اليوم العالمي 5/سبتمبر للعمل الإنساني منحت مؤسسة السمو للأعمال الإنسانية عدن يومنا هذا الخميس الموافق : 2022/9/8 م درع الإنسانية لــ مؤسسة سواعد الخير الإنسانية نظيراً لدورها البارز وتدخلاتها المختلفة في القطاعات المختلفة.

وكان في الإستقبال كل من الدكتور / علي الدويل رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية وكذا الأستاذ / نادر عبد القوي المدير العام  .

وفي تصريح د. / الدويل قال :أن المؤسسة تؤكد دائما على استمرارية مواقفها الإنسانية تجاه كافة المجالات المختلفة التي تخدم الصالح العام.

وأضاف : إن المؤسسة تمتلك سجلاً حافلاً بالمبادرات الإنسانية في رفع المعاناة عن الأسر الفقيرة والنازحة .

وفي العام الحالي  قدمت المؤسسة العديد من المشاريع الإغاثية والإنسانية العاجلة وكذا البرامج والمشاريع التنموية والخدمية المستدامة والتي كان آخرها برنامج *,,من صنع يدي,,* والذي يهدف إلى تحويل الأسر من الاحتياج إلى الإنتاج .

معرباً عن شكره وتقديره لمؤسسة سمو للتنمية والأعمال الإنسانية وكل العاملين فيها على هذه اللفته الجميلة وكذا التكريم.

رئيس مؤسسة سمو للتنمية والأعمال الإنسانية الأستاذ / هاني فيصل أعرب عن سعادته البالغة بهذه التكريم لرائدة العمل الخيري والإنساني مؤسسة سواعد الخير الإنسانية.. والمؤسسة الوحيدة التي انفردت بعدة مجالات في التنمية المستدامة والتي كانت لها أثر بالغ لدى العديد من المستفيدين من تلك المشاريع... متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم ان يجعل ما يقومون به أعمال جليلة واضحة في ميزان حسناتهم.

وخلال اللقاء استعرض كل من رئيس مؤسسة سمو للتنمية والأعمال الإنسانية أهم المشاريع الخيرية والإغاثية والتنموية المتنوعة التي ساهمت المؤسسة فيها في عدة قطاعات مختلفة سواء في الجانب الإغاثي والصحي وكذا التعليمي من خلال الدورات التدريبية والعلمية .

الأستاذ/ نادر عبد القوي المدير العام  في المؤسسة أعرب عن سعادته البالغة بهذه التكريم مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة في الجانب الإنساني والتنموي

وفي نهاية الزيارة قام رئيس مؤسسة سمو للتنمية والأعمال الإنسانية بمنح درع الإنسانية لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية سائلا المولى عز وجل لهم التوفيق والسداد في اعمالهم الخيرية والتنموية والتعلمية والصحية .