آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-03:41ص

أخبار المحافظات


مدير تربية لودر يعقد اجتماعاً لرؤساء الأقسام والموجهين

الخميس - 08 سبتمبر 2022 - 03:19 م بتوقيت عدن

مدير تربية لودر يعقد اجتماعاً لرؤساء الأقسام والموجهين

لودر(عدن الغد)الخضر البرهمي

عقد مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر الأستاذ علي عبدالله ناصر اليافعي صباح اليوم الخميس اجتماعاً لرؤساء الأقسام والموجهين وذلك للوقوف أمام جملة من القضايا التربوية والتعليمية بالمديرية واهمها حقوق المعلمين ونقص الكادر التعليمي والكتاب المدرسي.

وفي بداية اللقاء رحب مدير تربية لودر بالأخوة الحضور من رؤساء الأقسام والموجهين شاكراً لهم  حضور هذا الإجتماع ، مؤكداً على أهمية الانضباط الوظيفي لرؤساء الأقسام والموجهين بما يسهم في تعزيز العملية التربوية والتعليمية.
كما حث مدير تربية لودر على رفع الخطط والتقارير في موعدها المحدد والتعاطي الإيجابي مع تعاميم المكتب والرفع بها كلما تطلب الأمر .

وتطرق مدير تربية لودر إلى مختلف القضايا والمستجدات على الساحة التربوية والتعليمية واهمها حقوق المعلم وتحسين مستواه المعيشي  مؤكدا على ضرورة وضع الحلول العاجلة والمناسبة لها من قبل الجهات الحكومية لكي يتمكن المعلم  من تأدية عمله بالشكل المطلوب .

من جانبهم تحدثوا رؤساء الأقسام مستعرضين انشطة اقسامهم  في جانب التوجيه والتقويم والتدريب والتأهيل والمشاريع والموارد البشرية  وأبدوا العديد من الملاحظات التي تناولت في مجملها الكثير من المواضيع التي تتعلق بالعمل التربوي والتعليمي والمرتبطة بهموم الإدارات المدرسية والهيئات التعليمية.