آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-03:41ص

رياضة


وزير الشباب يكافئ بعثة منتخب الناشئين بنصف مليون ريال لكل فرد

الجمعة - 02 سبتمبر 2022 - 03:14 ص بتوقيت عدن

وزير الشباب يكافئ بعثة منتخب الناشئين بنصف مليون ريال لكل فرد

عدن الغد / إعلام وزارة الشباب

كافئ معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، المنتخب الوطني للناشئين بمبلغ وقدرة نصف مليون ريال لكل فرد من أفراد بعثة المنتخب، نظير تأهلهم الى نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة في الجزائر.

وكان المنتخب الوطني للناشئين قد تجاوز نظيره المنتخب السوداني بهدف دون رد في مباراة ربع النهائي، ليحجز له مكانًا في مباريات نصف النهائي.

وأجر، الوزير البكري عقب انتهاء المباراة اتصالاً هاتفياً برئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي، المتواجد في ارضية الملعب، هنأه بفوز المنتخب، ونقل له ولكافة أفراد البعثة تهاني وتبريكات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي ونوابه، وكذا دولة رئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك، الذين يتابعون وباهتمام مسيرة المنتخب وتألق هذا الجيل من اللاعبين.

وأشاد معالي الوزير البكري، بـ "أداء المنتخب منذ الجولة الأولى وارتفاع مستواه في كل مباراة، وصولًا إلى نصف النهائي وبدون أي خسارة، واصفًا، هذا المنتخب بمنتخب السعادة الذي أدخل الفرح والسرور الى قلب 20 مليون يمني في مختلف بقاع الأرض".

وأضاف، "هذا المنتخب اسعدنا العام الماضي بتحقيق واحداً من أهم الإنجازات الرياضية عندما توج ببطولة غرب اسيا، وها هو الان يواصل رحلة التألق ليجعل الشعب اليمني على موعد مع فرح جديد حيث لا تفصله عن المباراة النهائية الا خطوة واحدة".

ووعد الوزير البكري، "بتقديم المزيد من الدعم للمنتخبات الوطنية بكافة فئاتها لما من شأنه تحقيق مثل هذه النجاحات مؤكداً ان وزارة الشباب تعمل على رعاية ودعم كل المنتخبات في مختلف الألعاب وتسخر كافة إمكانياتها لذلك".