آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-12:58ص
أخبار وتقارير

يحمل الجنسية السورية.. القبض على متهم بمحاولة اغتيال مسؤول كبير في وزارة الداخلية بعدن

السبت - 27 أغسطس 2022 - 04:52 م بتوقيت عدن

يحمل الجنسية السورية.. القبض على متهم بمحاولة اغتيال مسؤول كبير في وزارة الداخلية بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

القت الأجهزة الأمنية في عدن القبض على متهم يحمل الجنسية السورية، حاول الأربعاء الماضي اغتيال مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية العميد الركن/ نايف الحميدي، بعبوة ناسفة.

وقالت مصادر لـ"عدن الغد" إنه ومن خلال متابعة مستمرة وعبر الكاميرات تبين أن المواطن السوري (غ، م، السوري)، هو من يقف خلف زرع العبوة الناسفة في أحد أطقم حراسته الشخصية.

وأشار المصدر إلى أن المتهم (غ، م، السوري) يعمل "عامل" مع مقاول في ترميم حوش مواطن بجانب منزل العميد الركن/ نايف الحميدي الكائن في مديرية التواهي.

وبين المصدر أن شرطة مديرية خور مكسر القت القبض على المتهم وأودعته السجن، حيث وأن التحقيقات الأولية تتم معه للاعتراف بمن يقف خلفه لمحاولة اغتيال الحميدي.

وتنقل صحيفة "عدن الغد" هذه المعلومات من مصادرها والتي بينت أن هناك فيديوهات تثبت تورط (غ، م، السوري) في زرع العبوة الناسفة في الطقم الذي كان متواجداً في الحوش الذي يتم ترميمه.

وكان مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية العميد الركن/ نايف الحميدي قد تعرض يوم الأربعاء الماضي لمحاولة اغتيال، من خلال زرع عبوة ناسفة في أحد أطقم حراسته والتي انفجرت في الشابات بخور مكسر ولم تخلف أي إصابات.