آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-02:07ص
أخبار المحافظات

رئيس انتقالي المضاربة يلتقي بقائد اللواء التاسع صاعقة

الخميس - 25 أغسطس 2022 - 07:57 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي المضاربة يلتقي بقائد اللواء التاسع صاعقة

لحج (عدن الغد) خاص

في إطار الجهود التي تبذلها اللجنة المكلفة من القيادة المحلية في المديرية لحلحلة بعض القضايا التنظيمية والخدمية والاجتماعية التقى رئيس اللجنة  جليل أحمد علي  ومعه الاعضاء المكلفين  بقائد اللواء التاسع صاعقة العميد فاروق الكعلولي في منزله ظهر اليوم وناقشا معه عدد من القضايا التي تهم المواطن في المديرية والسبيل لمعالجتها .

حيث أبدى الكعلولي استعداده للتعاون مع اللجنة والعمل معا وفق المتاح ومع كل الغيورين على المواطن وأمنه وخدماته في المديرية .

يأتي هذا التحرك في إطار مخرجات القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في اجتماعها الاستثنائي الذي عقدته يوم الاحد الماضي الموافق 21/8/2022 عقب حدوث التقاطعات والأخطاف والتسيب الإداري الناتج عن الإشكال الذي أعاق تحرك المدير العام المناضل محمد علي الصيني الذي بذل جهدا كبيرا خلال المرحلة الماضية متمنين أن تحل القضية في اسرع وقت ممكن باذن الله

ودعت اللجنة المكلفة على لسان رئيسها كل من يهمه الامر بالنظر إلى  الوضع في المديرية بعين المسؤولية المساعدة على حلحلة مانستطيع عليه .

حضر اللقاء نائب رئيس انتقالي المضاربة عضو اللجنة حمدي غازي ومدير إدارة الفكر والإرشاد عضو اللجنة الشبخ انور حيدر ، وركن التوجيه المعنوي نجيب عبدالوهاب وعدد مالقيادات العسكرية والسياسية في المديرية والمحافظة.

تنويه :
اللجنة المكلفة :
جليل أحمد علي  رئيسا للجنة 
حمدي غازي ناىبا
عبده احمد الطالبي المليشي 
الشيخ انور حيدر 
محمد الشرجبي .