آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-02:07ص
أخبار عدن

بحضور الحسني.. طلاب كلية الآداب قسم الصحافة والإعلام يناقشون مشاريع تخرجهم

الخميس - 25 أغسطس 2022 - 05:38 م بتوقيت عدن

بحضور الحسني.. طلاب كلية الآداب قسم الصحافة والإعلام يناقشون مشاريع تخرجهم

عدن(عدن الغد)خاص:

ناقش طلاب كلية الآداب بجامعة عدن قسم الصحافة والإعلام شعبة الإذاعة والتلفزيون  صباح اليوم الخميس الموافق 25  /8 / 2022 مشروع نيل شهادة البكالوريوس، حيث حضر المناقشة الدكتور جمال الحسني عميد كلية الآداب .

وافتتح الدكتور علي باقطيان رئيس قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب  المناقشة بكلمة رحب في مستهلها بعميد كلية الآداب الدكتور جمال الحسني الذي أبى إلا أن يكون حاضراً في مناقشة مشاريع تلاميذه وفلذات كبده.

من جانبه ألقى الدكتور جمال الحسني كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعا لمناقشة بحث التخرج  لطلاب قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب التي تعد إحدى المنابر التعليمية في حضرة صاحبة الجلالة "جامعة عدن"الرائدة بنشاطها في الوطن العربي "مشيدًا" في كلمته بدور الجامعة ممثلةً بالدكتور الخضر ناصر لصور الذي يعطي الكلية جل اهتمامه.

موضحاً أن قسم الصحافة والإعلام قد تحول اليوم إلى كلية إعلام بفضل رئاسة الجامعة والأعضاء في هيئة التدريس الذين بذلوا قصار جهودهم لتأسيس كلية مكتملةً الأركان.

متمنياً للطلاب المزيد من التقدم والنجاح المستمر في حياتهم العلمية والتعليمية"شاكرًا أولياء أمور الطلاب على حضورهم لمناقشة مشاريع تخرج أولادهم.

وجرى فيما بعد مناقشة مشروع تخرج كلً من الطالبة أروى عبد القوي سعيد اليافعي، والطالبة فاطمة الزهراء محمد عبدالله قائد، والطالب محمد هدار محسن حيدرة، والطالب مختار أبو بكر محمد عبدالله،  والطالبة ياسمين عبد الرحمن أحمد قاضي، الموسوع بـ ((حياة بلا ألغام "فيلم وثائقي")).

وتكونت لجنة المناقشة من الدكتور علي باقطيان رئيس قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب مشرف للمشروع ،والدكتور نوال محسن مكيش رئيس قسم الصحافة والإعلام بكلية الإعلام.

ونال المشروع إعجاب المشرفين لما له من أهمية على حياة المواطن اليمني في ظل الحروب المتراكمة التي أكلت الأخضر واليابس وأحرقت كل ماهو جميل في هذا الوطن المُنهك "مانحين الطلاب"درجة الامتياز تقديراً لجهودهم الجبارة التي بذلوها.

وعبر الطلاب عن بالغ سعادتهم وعظيم امتنانهم لعميد كلية الآداب الدكتور جمال الحسني الذي ظل سندًا لهم طيلة أربعة أعوام ورافدًا أساسيًا، "متقدمين"بجزيل الشكر والعرفان لمشرف المشاريع الدكتور علي باقطيان والأم المرافقة لطلابها الدكتورة نوال مكيش، وعميد كلية الإعلام الدكتور محمد علي ناصر.