آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-02:07ص
أخبار المحافظات

مدير عام مكتب الصحة العامة بلحج يلتقي بوفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر

الخميس - 25 أغسطس 2022 - 05:05 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الصحة العامة بلحج يلتقي بوفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر

لحج(عدن الغد)خاص:

التقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور خالد محمد جابر  صباح اليوم وفد للجنة الدولية للصليب الاحمر كلً من نائب منسق الصحة السيد لويس ماريا تيلو بيريز والدكتور عياش ياسين عياش ضابط ميًداني في اللجنة الدولية للصليب الاحمر .

وفي اللقاء الدي حضره كلً من نائب مدير عام مكتب الصحة في المحافظة الدكتور عبد الحكيم ناجي  والدكتور طرزان العطيفي تم مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بتدخل اللجنة الدولية للصليب الاحمر في المحافظة بشكل عام .

كما أكد مدير عام مكتب الصحة العامة الدكتور خالد محمد جابر على ضرورة توسيع نطاق تدخل المنظمة في المحافظة والتحديد انقاذ مستشفى ابن خلدون العام الدي يقتقر الى بعض الاشياء والمواد الكواد والحوافز  التي من خلالها  ستعمل على تشغيل  المستشفى بالشكل المطلوب.

إلى ذلك تم مناقشة موضوع الموالد الكهربائي الخاص بالمستشفى والذي اوشك على الخروج خارح الخدمة في الايام المقبلة .

وفي صعيد متصل ناقش مدير عام صحة لحج  تدخل اللجنة الدولية للصليب الاحمر في كلً من مركز العند ومستشفى طور الباحة مدى نطاق توسع تدخل المنظمة في تلك المديرية

وشدد مدير عام مكتب الصحة العامة على ضرورة توفير سيارة اسعاف لمركز العند الواقع في الخط العام الذي تكثر فيه الحوادث المرورية بشكل كبير .

ومن زاوية اخرى زار مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور خالد جابر  برفقة كلً من مدير صحة تبن الدكتور طرزان العطيفي ووفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر  مركز العند  وكان في استقبالهم الاستاذ عارف عرب مدير مركز العند  وقد تم تفقد جميع اقسام المركز من قبل مدير مكتب الصحة العامة والوفد المرافق معه  وكما تم مناقشة عملية توسيع مبنى المركز وتقديم الدعم لجميع الاقسام وقسم الطوارئ من اجل ان يعمل على مدى الساعة .


*من يوسف الفقيه